مدير رغوان بمأرب يطالب التحالف والشرعية بإعطاء الشباب الدور لإدارة المرحلة

السياسية - Monday 26 April 2021 الساعة 01:31 pm
مأرب، نيوزيمن:

طالب مدير عام مديرية رغوان بمحافظة مأرب، قيادة التحالف العربي وقيادة الحكومة اليمنية بفتح قنوات مباشرة مع الشباب، وإعطائهم الدور لإدارة المرحلة سياسياً وعسكرياً وتنموياً؛ مشيراً إلى أن الشباب لن يستغرقوا كثيراً من الوقت ولن يتطلبوا 50% من الجهود والدعم. 

وعزا طه علوي الباشا ذلك لإيمان الشباب بقضيتهم تجاه وطنهم وقضيتهم العادلة قطع يد المد الصفوي من اليمن وحسم المعركة التي يواجهها شعب اليمن ومستقبله ومستقبل أحلام شبابه والحفاظ على العلاقات الأخوية مع الأشقاء بالتحالف العربي.

وأكد مدير رغوان، في منشور على حسابه، بأن ذلك لن يتحقق إلا بسواعد الشباب الصادقين والمخلصين تجاه وطنهم وشعبهم وحلمهم وطموحهم ومستقبلهم المشرق، ومتيقناً من أن الدور والمرحلة لن تقاد إلا بسواعدهم. 

وتأتي هذه التصريحات مع اقتراب مليشيا الحوثي من مدينة مأرب، مع تصعيد متواصل تقوم به المليشيا المدعومة من إيران منذ فبراير الماضي في مسعى للسيطرة على المحافظة النفطية في ظل اتهامات للجنرال علي محسن الأحمر ووزير الدفاع اليمني بالفشل في إدارة المعركة.

تجدر الإشارة إلى أن مليشيا الحوثي شنت هجمات عسكرية واسعة ترافقها طائرات مسيرة ومفخخة، غرب مديرية رغوان الواقعة شمال غربي المحافظة لأكثر من شهرين قبل انتقال مجهودها القتالي صوب مديرية صرواح.