صحيفة: الحوثيون اعتدوا بالضرب على الرئيس هادي
الاربعاء 28 يناير 2015 الساعة 23:58

قالت صحيفة يمنية نقلا عن رئيس الوزراء المستقيل خالد بحاح ان الرئيس عبد ربه منصور هادي تعرض للضرب من قبل المسلحين الحوثيين الذين دخلوا إلى غرفة نومه ..

ونسبت صحيفة " الوسط" الأسبوعية الي رئيس الوزراء المستقيل القول : ما حصل لا يعمله عاقل، إذ تم ضرب شخص رئيس الدولة ضربًا غير عادي، وتم إقصاؤه إلى الحد الذي لم أستطع شخصيًّا أن اتواصل معه، وكذلك مستشاريه، وحين انقطعت السبل غامرتُ وخرجتُ إليه، وحدث لي ما حدث من إطلاق كثيف للنار على سيارتي، وكان يمكن أن أُقتل، وشعرتُ حينها أن من الواجب وقف هذه الحرب المجنونة، وكنت خائفًا أن يُغتال الرئيس؛ لأن الضرب كان إلى داخل منزله.

واضاف: مع ذلك تجاوزنا ما حصل أملاً بأن يعقل الناس، إلا أنه وفي اليوم التالي من يناير 20 تم معاودة ضرب منزل الرئيس، وأصيب وقُتل ما لا يقل عن 32 من حراسته وأسرته.

وأوضح: إلا أنه مع ذلك لم نقدم استقالة الحكومة أو نتعاطى معها بعاطفة، وتحملنا يومي 19 و20 بانتظار صدور البيان رقم واحد، واُعلن - فعلاً - يوم 20..

الصحيفة قالت إن بحاح الذي رفض عرضا من الحوثيين للعودة عن استقالته قال : الاعتداء على شخص رئيس الجمهورية إلى منزله وإلى غرفة نومه يُعد خروجًا عن العمل من الثوري الى اللا أخلاقي؛ لأنه حتى الثورات لها أخلاقيات، إذ يحصل أن يُغتال الرؤساء في الثورات والانقلابات في ظل الفوضى، إلا أن ما ما حصل كان تجاوزًا لكل شيء.

 
المزيد من نيوز يمن
سبافون
مقالات
عن بيان الاصلاح

» أحمد عثمان

باسور اسمه "علي محسن"

» يحيى الثلايا

قبل فوات الأوان

» د. أحمد عبيد بن دغر

الحدث العدني انقلابي بامتياز

» عبدالرقيب الهدياني

ابناء الارض ..

» علي الجرادي

ديكتاتور ..اسلامي..

» علي الجرادي

جميع الحقوق محفوظة لموقع نيوز يمن © 2017