عدن: تظاهرة اعلامية حاشدة خلال تدشين صحيفة وموقع عدن اليوم
الثلاثاء 23 فبراير 2016 الساعة 00:39

عدن / خاص : شهدت كلية الاداب في جامعة عدن، اليوم، تظاهرة اعلامية صاخبة، خلال اطلاق صحيفة وموقع عدن اليوم المستقلة، وسط حضور حاشد لشخصيات سياسية واجتماعية وممثلي السلطة المحلية وحشد من ممثلي مختلف وسائل الاعلام العربية والمحلية.

وقال د. محمد عبدالهادي رئيس تحرير صحيفة وموقع عدن اليوم خلال التدشين: ان إشهار صحيفة "عدن اليوم " يأتي بعد ان استطاعت الصحيفة من إصدار عددها الأول بعد ان أصدرت العدد صفر والذي حدد معالم وخط الصحيفة وأهدافها في إيصال الحقيقة لكل الناس وفي تبني مشروع وطني في بناء الدولة المدنية الحديثة علي أرضنا وتربنا في المحافظات الجنوبية وعاصمتها عدن .

وأضاف: اختيارنا للأسم لأن عدن تستحق منا ان نعطيها الكثير كونها وهبتنا الأكثر، مشيرا انه منذ البداية وطاقم الصحيفة يتعرض لمضايقات حتى وصل الحال الي الشتائم ولكن لم نيأس وصبرنا وتحملنا، لأننا نحمل هدف نسعى لتحقيقه ومستمرين لتحقيقه لجانب بقية أخوننا في الصحف والمواقع وزملائنا المرسلين الذين يعرضون أنفسهم لخطر وكان لهم الصدارة في نقل الحقيقة لكل العالم خلال الحرب الظالمة التي شنت على الجنوب وعلى عدن.

وأستطرد عبد الهادي: نحن اليوم نجسد هدا الهم من خلال ما سنقدمه من كلمه صادقة وكلمه بناءة بعدين عن المزايدات والمهاترات والتخوين، بالعكس نسعى للم الشمل ووحدة الصف الجنوبي مهما كان الثمن, لهذا نتطلع ان نكون معا في هذا الخندق الواحد من أجل تحقيق هذا الهدف الواحد السامي الذي نسعى أليه نحن لاشي أمام من قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن وهذه التربة والأرض ونترحم لهؤلاء الشهداء الإبرار الذين سقوا بدمائهم الزكية شجرة الحرية وقلعوا هذا الكابوس الذي كان مخيم على مدينة عدن، وان شاء الله قريبا ستقلع ما تبقى من فلول لهم وحتما سينتصر الجنوب كما انتصر في المعركة المصيرية وأرتفع راية الحرية سينتصر مجددا لقضيته وتحقيق تطلعاته وأحلامه .

وتصدر صحيفة عدن اليوم، التي تضم نخبة من الكوادار الاعلامية في مدينة عدن، بالحجم الصحفي الكبير، اسبوعيا مؤقتا إلى حين صدورها يوميا.

 
المزيد من نيوز يمن
سبافون
مقالات
عن بيان الاصلاح

» أحمد عثمان

باسور اسمه "علي محسن"

» يحيى الثلايا

قبل فوات الأوان

» د. أحمد عبيد بن دغر

الحدث العدني انقلابي بامتياز

» عبدالرقيب الهدياني

ابناء الارض ..

» علي الجرادي

ديكتاتور ..اسلامي..

» علي الجرادي

جميع الحقوق محفوظة لموقع نيوز يمن © 2017