عبدالله الصعفاني

عبدالله الصعفاني

تابعنى على

منتخب الطاولة اليمني.. إنجاز الكبار

الأربعاء 10 أغسطس 2022 الساعة 06:55 م

هزموا طاجكستان، بعد أن هزموا السنغال.. وتصدروا مجموعتهم..

نجوم منتخب الطاولة اليمني..

أبطال كبار.. إنجاز.. نبض.. وهوية..!

 أسأل نفسي كمواطن أدركته حرفة الكتابة الرياضية تحديدا.. من أين لي بمنتخب أفخر به؟ فيرجع السؤال والجواب منكسرين، يجران أذيال الخيبة..

وكثيرا ما ردد بعضكم:

فضلا أوقفوا المشاركات الخارجية ولا تنسوا أن (تسدوها بعودي) لأن ال30 مليون يمني مش ناقصين أوجاع في زمن الاحتراب تحت شعارات ماراثون حكومات وسلطات من سيخطف المليون.. لكن منتخب اليمن لكرة الطاولة قالها في البعيد، حيث تتنافس 54 دولة إسلامية على ميداليات دورة الألعاب الإسلامية في نسختها الخامسة المقامة في مدينة قونيا التركية.

جاء رد أبطال اليمن علينا كبيرا.. هزموا منتخب طاجكستان القوي، صباح اليوم (الأربعاء) 1/3 بعد أن كانوا هزموا أمس (الثلاثاء) منتخب السنغال 1/3 أيضا.

وبالفوزين الصريحين كشفت الطاولة اليمنية عن علو كعبها وجدارتها بتحقيق ما نسميه (التمثيل المشرف).

 * وبالفوزين الصريحين خطف منتخب اليمن بطاقة التأهل إلى دور الثمانية متصدرا مجموعته بالعلامة الكاملة والترتيب الأول على بساط الإدارة والاستحقاق.

وينتظر منتخب طاولة اليمن عملية إجراء القرعة هذا المساء لتحديد اسم منافسه على بطاقة التأهل للدور الرباعي من بطولة هذه اللعبة على مستوى اتحاد الدول الإسلامية، آملا في الصعود إلى المربع الخاص بالأفضل والأكمل.. قولوا إن شاء الله.

* ويبقى القول إن كلمة السر وشفرة هذا الحضور الجميل لكرة الطاولة هم الثلاثي: عمر الكدس.. مجد الذبحاني.. إبراهيم جبران.. ومن ورائهم المساند المتوثب عبد الرحمن اليفاعي.

ويبقى في عطاء مدربهم، ابن اللعبة نبيل الذماري ما يؤكد أن لزملاء بطل العرب في الماضي أحمد زايد امتداده الكبير  والجميل.

* شكرا للأبطال الذين أبهرونا في تركيا.. إنجازا.. ونبضا.. وهوية..

وتحية لجهود الإعداد التي امتدت بين اتحاد كرة الطاولة واللجنة الأولمبية اليمنية.. وبأمل أن تغادر بقية الألعاب منطقة السفر فقط لمجرد أخذ البصمة والصورة والتوقيع على حافظة الدوام.. وهو ما سيكون موضوع وقفة قادمة.. إن شاء الله.

*من صفحة الكاتب على الفيسبوك