فكري قاسم

فكري قاسم

تابعنى على

ماصورة الرسول فوق ماصورة آدم

Wednesday 23 May 2018 الساعة 11:01 pm

كلنا نطفة من ماصورة آدم أبو البشرية والعمدة الكبير حقها، لكن الحوثيين معاهم رأي آخر في هذا الشأن ويقولون انهم ولدوا مباشرة من ماصورة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم. 
وهي نطفة مطهرة، منتقاه، مصفاة، خالية من الشوائب، والذين هم من هذه النطفة هم في الحياة سادة منتقون نقوة، والذين هم من ماصورة آدم عليه السلام مواطنين رجم بهم ارحم الراحمين لعيال ماصورة الرسول يتوالهوا بهم ويحكموهم ، هذا وارحم الراحمين اسمه العدل ، كيف لو كان غير ذلك.
وعبد الملك الحوثي لما يزنط على الشعب اليمني ويكلمهم من وراء ستار في جروف مران ، فذلك مش مجرد اجراءات امنية واحترازية
لا لا 
عبد الملك الحوثي في الأساس مشهو بشر سعنا ، ولايمكن يكون ساعنا حتى ليوم واحد لاسمح الله ، وكيف يكون ساعنا وهو الزعيم الذي اصطفاه الله تكريما لماصورة الرسول واما النطف الذي من ماصورة آدم فهم مع اللي "كرعه مرقه".

الناس سواسية كأسنان المشط ، لكن عبدالملك الحوثي وخبرته مشهم أوادم ساعنا ابدا ، ولايشتوا يكونوا أوادم ساعنا لهم مالنا وعليهم ماعلينا ويجمعنا احنا وهم قانون واحد على اعتبار اننا جميعا زملاء من ماصورة آدم عليه السلام.
وعشان كذا تلاقي عبدالملك وخبرته يقسموا المجتمع الى طبقات ، سيد وقاضي وقبيلي وفلاح ومزين و.... و..... وهذا من حقهم طبعا ، لأن عداد النطف حقهم موصل بالسماء مباشرة وحقنا العداد موصل الى ماصورة الصرف الصحي !
شوفوا شكل ابو جبريل مثلا .. هذا شكل واحد جاء من نطفة آدم؟ 
لا طبعا ، لايمكن لهذا الغضنفر ان يكون من ماصورة آدم ابدا. 
من شكله وتعليمه وثقافته وادبه واخلاقه لايوجد مايوحي ابدا بأنه من ماصورة آدم الذي يرتبط بتوأمه مع مشروع الصرف الصحي ..
الموت لأمريكا 
الموت لاسرائيل 
العزة للماصورة
النصر للنطفة المقدسة.