حملة أمنية لضبط الأمن في تعز وتنفيذ قرارات اللجنة الأمنية

متفرقات - Sunday 08 April 2018 الساعة 09:30 am
تعز، نيوزيمن:

نفذت السلطات الأمنية بتعز، مساء السبت، حملة لضبط الاختلالات الأمنية بعد تزايد عمليات الاغتيالات والسطو على محال وممتلكات المواطنين من قبل مسلحين منتشرين في مختلف أحياء المدينة.

الحملة التي تأتي بتوجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الدكتور أمين محمود، وإشراف مباشر من وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، ومدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي، بدأت بالانتشار في شوارع المدينة، وتهدف الحملة الأمنية لضبط الاختلالات الأمنية في المدينة وتنفيذ قرارات اللجنة الامنية..

ونبهت الحملة الأمنية سائقي الدراجات النارية بأن عليهم الالتزام بقرار اللجنة الأمنية القاضي بمنع تجوال الدراجات النارية من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً، وانه سيتم التعامل بكل حزم مع أي مخالفة لذلك.

وأهابت إدارة عام الشرطة بالمواطنين التعاون مع الجهود المبذولة لتثبيت الأمن والاستقرار في المدينة والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة.

وحسب مراسل نيوزيمن شوهد انتشار لقوات الأمن في عدة شوارع، كما واصلت الدراجات النارية أعمالها بشكل طبيعي.

ونقل المراسل عن مصدر أمني عن عدم ضبط سائقي الدراجات النارية حسب تصريحات اللجنة، وقال إن عددا من الدراجات النارية تعود ملكيتها لمقاتلين في الجبهات يعودون ليلا إلى منازلهم وعقب انتهاء دوريتهم في مواقعهم.