شاب يمني على قائمة أهم 100 شخصية عربية مؤثرة في المجتمع

متفرقات - Monday 14 May 2018 الساعة 06:12 pm
حضرموت، نيوز يمن:

كرم اتحاد رواد الأعمال العرب، المهندس اليمني، ماجد رجب يادين بدرع أهم مائة شخصية عربية مؤثرة في المجتمع، في حفل نظمه الاتحاد بالعاصمة المصرية القاهرة.

في حين هنأ محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، المهندس الشاب ماجد يادين، بحصوله على بطاقة اتحاد رواد الأعمال العرب، بعد اختياره ضمن مائة شخصية عربية مؤثرة في المجتمع.

وأثنى المحافظ على نشاط المهندس يادين المجتمعي والبيئي ومساهمته في حل العديد من المشكلات المجتمعية منها مبادرة السلام الحضرمية للعالم(إخاء، سلام، تعايش) وكذا إعلانه عن مبادرة جديدة للقضاء على الفقر والبطالة في اليمن بمشاركة المؤسسات والقطاع الخاص والمنظمات المجتمعية.

في السياق هنأ محافظ حضرموت المخترع الشاب ماجد محمد أبوبكر باسليمان لإحرازه الميدالية الفضية عن اختراعه، جهاز كشف جودة العسل في معرض آيتكس الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية الذي نظمته شركة ( c.i.s.network ) للمعارض والمؤتمرات العالمية بمملكة ماليزيا.

وأشاد المحافظ بمشاركة المخترع باسليمان ونيله ثقة لجنة تحكيم المعرض ومنحه الميدالية الفضية من بين 1000 مشارك من جميع دول العالم.

وأكد المحافظ البحسني أن هذه الإنجازات ليست بغريبة على شباب حضرموت الذين يرفعون شأن واسم حضرموت في المحافل والمعارض والمناسبات العالمية ويبرهنون اتقانهم وابداعهم ومهاراتهم في شتى المجالات وشغفهم بالعلم وربطه بتنمية مهاراتهم العلمية والإبداعية.