إصابة جندي في استهداف واسع بالقناصات وقصف عنيف في الجبلية وحيس

المخا تهامة - Sunday 09 June 2019 الساعة 05:50 pm
الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

أصيب جندي من ألوية العمالقة برصاص قناصة المليشيات الحوثية في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا خلال عملية استهداف واسعة بالأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة وأسلحة القناصة على مواقع العمالقة مساء السبت.


وتزامن التصعيد في الجبلية والقصف على مديرية حيس عقب إحباط وتكبيد قوات العمالقة محاولة تسلل قادتها مجاميع حوثية صوب مركز مديرية التحيتا وأخرى باتجاه الجاح في بيت الفقيه أحبطتها قوات المقاومة الوطنية.

وأوضح مصدر عسكري أن المليشيات واصلت عمليات التصعيد العسكري على مواقع العمالقة في مديرية حيس جنوب المحافظة وشنت قصفاً عنيفاً ومكثفاً انطلاقاً من مناطق سيطرتها نحو مواقع العمالقة مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والقذائف المدفعية.

> قصف بالمدفعية الثقيلة عقب خسائر حوثية في الحديدة

وقال المصدر إن قصفا واستهدافا واسعا طال مواقع تابعة لألوية العمالقة في مديرية التحيتا ومنطقة الجبلية التابعة لها، واستخدمت مدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وقذائف مدفعية الهاوز.

وفي منطقة الجبلية، وبحسب المركز الإعلامي للعمالقة، أفادت مصادر ميدانية بقيام قناصة تابعين للمليشيات الحوثية بشن عمليات استهداف وقنص واسعة على مواقع باستخدام الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة مستهدفة المواقع التي يتمركز فيها جنود قوات العمالقة في منطقة الجبلية وأدت لإصابة أحد الجنود.