الحديدة.. عشرات المسلحين بصواريخ "لو" إلى الدريهمي مع تواصل التصعيد الحوثي

المخا تهامة - Friday 11 October 2019 الساعة 09:51 pm
الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

عشرات المسلحين استقدمتهم المليشيات الحوثية إلى الدريهمي ووزعتهم في قريتين على الأقل مزودين بالأسلحة،  في وقت واصلت ذراع إيران القصف والتصعيد تزامناً ووصول الرئيس الجديد للجنة التنسيق المشتركة في الحديدة.

قالت مصادر راصدة مع نيوزيمن، إن عشرات المسلحين الحوثيين دفعت بهم المليشيات مجدداً إلى مناطق في المنقم والجربة بمديرية الدريهمي.

وأشارت أن أكثر من 30 مسلحاً كانوا يحملون صواريخ "لو" و"آربي جي" وينتشرون في مناطق المنقم والجربة، بينما آخرون توزعوا مناطق أخرى في المديرية.

> تجنيد حوثي على قدم وساق في الحديدة وإلحاق المئات بخفر السواحل في الميناء

وعاودت المليشيات، الجمعة، قصف واستهداف مواقع القوات المشتركة في الدريهمي، جنوبي مدينة الحديدة، بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بشكل مكثف وعنيف.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية في مديرية الدريهمي، إن مليشيات الحوثي أطلقت قذائف مدفعية الهاون وقذائف B10 على المواقع التابعة للقوات المشتركة شرق المديرية واستهدفتها بسلاح 12.7 وبسلاح معدل البيكا.

وأضافت المصادر إن المليشيات عاودت قصف المواقع جنوب المديرية بقذائف مدفعية الهاوزر واستهدفتها بالأسلحة المتوسطة والأسلحة القناصة.

وتعرضت مواقع القوات المشتركة في مدينة الحديدة وجنوب المحافظة للقصف والاستهداف، الجمعة، تزامناً مع وصول الجنرال الهندي جوها المعين رئيساً ثالثاً لبعثة الحديدة ولجنة التنسيق المشتركة.