مورينيو يعود إلى ملعب الأولد ترافزرد وليفربول يستضيف إيفرتون في ديربي المدينة

رياضة - Wednesday 04 December 2019 الساعة 08:45 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تلعب في وسط هذا الأسبوع الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي، حيث افتتحت الجولة بالأمس، عندما تغلب مانشستر سيتي على بيرنلي بنتيجة 1/4، سجل رباعية المان سيتي، جابريل جيسوس ورودريجو ورياض محرز في الدقائق 24 و50 و68 و87 على الترتيب، فيما أحرز هدف بيرنلي، روبي برادي في الدقيقة 89، وفي لقاء آخر تمكن كريستال بالاس من الفوز على بورنموت بهدف نظيف.

وتستكمل اليوم بقية لقاءات الجولة وتبرز فيها المواجهة التي سوف يستضيف فيها مانشستر يونايتد صاحب المركز العاشر برصيد 18 نقطة، نادي توتنهام صاحب المركز السادس برصيد 20 نقطة، وفي لقاء هام أخر، يستضيف ليفربول المتصدر برصيد 40 نقطة، نادي إيفرتون صاحب المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، كما يستضيف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة، متذيل الترتيب نادي واتفورد برصيد 8 نقاط، ويستضيف تشلسي صاحب المركز الرابع برصيد 26 نقطة، نادي أستون فيلا صاحب المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

في إيطاليا تقام في وسط هذا الأسبوع مباريات دور الـ32 من مسابقة كاس إيطاليا، وتمكنت بالأمس أندية سيرمونيزي، جنوى وفيورنتينا من التأهل إلى الدور المقبل بعد تخطيها اندية إمبولي، أسكولي وتشيتاديللا.

بينما يواجه اليوم ساسولو نادي بروجيا، كما يستضيف سبال نادي ليتشي، ويحل بولونيا ضيفا على أودينيزي.

في فرنسا تقام أيضا في وسط هذا الأسبوع مواجهات الجولة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي، والتي انطلقت بالأمس، حيث تمكن مرسيليا من الفوز على أنجير بثنائية نظيفة، جاءت عن طريق ديميتري بايت ومورجنن سانسون في الدقيقتين الـ17، 41. كما تمكن بوردو من تحقيق فوز عريض قوامه ستة أهداف نظيفة على حساب نيم، وكذلك تمكن بريست من الفوز بخماسية على حساب ستراسبورغ، بينما سقط ليون امام ليل بهدف نظيف.

وضمن مواجهات اليوم يستضيف المتصدر باريس سان جيرمان برصيد 33 نقطة، نادي نانت صاحب المركز السابع برصيد 23 نقطة، ويحل موناكو صاحب المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة، ضيفا على تولوز متذبل الترتيب برصيد 12 نقطة، كما يستضيف سانت إيتيان صاحب المركز التاسع برصيد 22 نقطة، نادي نيس صاحب المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.