الساحل الغربي يشهد حشوداً ضخمة وفاءً للشهيد صالح

المخا تهامة - Wednesday 04 December 2019 الساعة 02:38 pm
الخوخة/المخا، نيوزيمن، خاص:

بدأت حشود جماهيرية بالتوافد من كافة مناطق ومديريات الساحل الغربي إلى ساحة المهرجان المقامة في مدينة الخوخة، تزامناً مع الذكرى الثانية لاستشهاد الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي، وعارف الزوكا الأمين العام للحزب، في انتفاضة الثاني من ديسمبر 2017 ضد ميليشيا الحوثي بصنعاء.

وتوافدت أعداد وحشود ضخمة من كافة مديريات الساحل الغربي، المخا، موزع، الوازعية، ذوباب، والخوخة، وكافة المناطق المحررة في الساحل التهامي.. شارك فيها الرجال والنساء والأطفال، في لوحة فلكلورية تعبر عن حبهم ووفائهم للشهيد الخالد.

ورفعت لوحات قماشية خلال المهرجان الجماهيري الحاشد، عبرت عن وفاء حامليها للرئيس الشهيد علي عبدالله صالح، ورفيق دربه الشهيد عارف عوض الزوكا اللذين سطرا أجمل معاني الشجاعة والإخلاص لليمن الجمهوري وهما يدافعان عنه حتى نالا الشهادة.

وأكد الزخم الجماهيري على تجديد العهد بمواصلة السير على نهج الزعيم الشهيد ورفيق دربه، كما هو تذكير يختزل الشعور بالحب الذي لم يفارق قلوبهم لمن أسس مداميك وبنيان هذا البلد وأرسى قواعد الأمن والأمان ولم يعرف كثير من الناس قيمة ما كان يمثله، إلا بعد خروجه من المشهد السياسي وضياع الدولة.