تصعيد الهجمات وعشرات الجرحى الحوثيين في مستشفيات الحديدة

المخا تهامة - Saturday 07 December 2019 الساعة 08:37 am
الحديدة/المخا، نيوزيمن:

أفادت مصادر طبية في مدينة الحديدة ، بوصول 17جريحا من عناصر مليشيات الحوثي الى مستشفيات زبيد وبيت الفقية ومدينة الحديدة، أصيبوا خلال مواجهات وهجمات على مواقع القوات المشتركة جنوب محافظة الحديدة.

وتصدت القوات المشتركة، تباعا،الأيام الثلاثة الأخيرة، لهجمات شنتها مليشيات الحوثي على مواقعها في المناطق العسكرية جنوب محافظة الحديدة وتكبدت المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

ميدانيا أكدت مصادر محلية ان مليشيات الحوثي شنت مساء أمس قصفا مدفعيا بفذائف الهاون على مدينتي حيس والتحيتا مما تسبب في إلحاق اضرار في منازل المواطنين وبث الرعب لدى السكان خصوصاً النساء والأطفال.

وأضافت المصادر ان المليشيا اعقبت قصفها المدفعي باستهداف المنازل بنيران عيارات أسلحتها المتوسطة بكثافة استخدمت فيه عيار الدوشكا 12.7 .

في السياق قالت مصادر عسكرية ان المليشيات استهدفت مواقع القوات المشتركة في التحيتا بقدائف ال بي ام بي والأسلحة المتوسطة كما استهدف مواقع القوات في منطقتي الجبلية والطور بالأسلحة المتوسطة.

وشنت مليشيات الحوثي، ذراع إيران في اليمن، هجوما جديدا مساء الجمعة 6ديسمبر 2019م على مواقع القوات المشتركة- اللواء السابع عمالقة المرابطة في جبهة حيس من اتجاهين.