حسان يكسب الرهان ويتوَّج بطلاً لبطولة الاستقلال الكروية بأبين

رياضة - Sunday 15 December 2019 الساعة 07:17 am
أبين، نيوزيمن:

توج فريق حسان ببطولة الاستقلال الثلاثين من نوفمبر المجيدة لأندية أبين، إثر فوزه بركلات الترجيح 4/5 على فريق عرفان في ختام المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار في مديرية خنفر محافظة أبين.

وانتهت المباراة التي نظمتها دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم، بدون أهداف ليذهب الفريقان لضربات الترجيح.

وشهد الشوط الأول سيطرة فريق عرفان على مجريات الأحداث، فيما عزز فريق حسان من هجماتهم على شباك الخصم لينتهي اللقاء بدون تسجيل أي هدف من طرفي المباراة.

وفي الشوط الثاني شهدت مجريات اللعب أقل حضورا خشية كل طرف من الهزيمة لينتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وقام العميد عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين، واحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة، وعبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الاننقالي بالمحافظة، بتسليم كأسين للبطل حسان والوصيف عرفان وجوائز مالية وشهادات تقديرية للمشاركين والمساهمين في البطولة.

واختير افضل لاعب في اللقاء لاعب فريق عرفان نائف الداؤودي فيما اختير لاعب حسان محمد عمر هداف البطولة برصيد خمسة أهداف.

وأدار حكم المباراة الكابتن أسامة حسن علي وساعده في الخطوط سعيد مبروك وعاطف صالح علي رابع محمد سالم.

وشهدت المباراة الختامية للبطولة التي شاركت فيها عشرة أندية، حضورا جماهيريا كبيرا من بينهم الكابتن عمر البارك مستشار محافظة أبين لقطاع الشباب والرياضة ولاعب المنتخب الوطني خالد عفارة وعدد كبير من عشاق كرة القدم.