أرسنال يواجه تشلسي في دربي مدينة لندن

رياضة - Sunday 29 December 2019 الساعة 09:51 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

 تستكمل اليوم بقية مواجهات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي كل من:

 أرسنال × تشلسي 17:00

 يستضيف نادي أرسنال صاحب المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، نادي تشلسي صاحب المركز الرابع برصيد 32 نقطة، فيما يعرف بدربي مدينة لندن، وهذه هي المباراة الثانية لأرسنال تحت قيادة مدربه الجديد مايكل أرتيتا والذي يبحث عن انتصاره الأول مع الفريق، بعد تعادله في أولى مبارياته.

 ليفربول × ولفرهامبتون 19:30

 يستضيف نادي ليفربول المتصدر برصيد 52 نقطة، نادي ولفرهامبتون صاحب المركز الخامس برصيد 30 نقطة، ويسعى ليفربول لتحقيق انتصار جديد يحافظ فيه على الفارق الشاسع بينه وبين أقرب ملاحقيه والذي يبلغ 13 نقطة.

 مانشستر سيتي × شيفيلد يونايتد 21:00

 يستضيف نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة، نادي شيفيلد يونايتد صاحب المركز السابع برصيد 29 نقطة، ويسعى السيتي لتعويض الخساراة المفاجئة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام ولفرهامبتون، والمحافظة على مركزه الثالث في جدول الترتيب. 

 ولعبت يوم أمس سبع مباريات ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي كانت نتائجها على النحو التالي: 

 نيوكاسل 1 _ 2 إيفرتون 

 تمكن نادي إيفرتون من تحقيق انتصاره الثاني رفقة مدربه الجديد كارلو أنشلوتي بفوزه على نيوكاسل بنتيجة 1/2، ثنائية إيفرتون جاءت عن طريق دومنسك كالفرت لورين في الدقيقتين 13، 64، بينما جاء هدف نيوكاسل الوحيد عن طريق فابيان شار في الدقيقة 56.

 نورويتش سيتي 2 _ 2 توتنهام 

 وسقط نادي توتنهام في فخ التعادل أمام نورويتش بنتيجة 2/2، وسجل ثنائية نوريتش ماريو فرانسيتش، وسيرجي أورييه بالخطأ في مرماه في الدقيقتين الـ18، 61، بينما سجل هدفي توتنهام كريستيان إيركسن وهاري كين في الدقيقتين الـ 55، 83.

 وستهام يونايتد 1 _ 2 ليستر سيتي 

 وتمكن ليستر سيتي من الفوز على نادي وستهام يونايتد بنتيجة 1/2، ثنائية ليستر جاءت عن طريق كيليتشي إيهياناتشو وديماراي غراي في الدقيقتين 40، 56، بينما سجل هدف وستهام الوحيد عن طريق بابلو فورنالس في الدقيقة 45.

 بيرنلي 0 _ 2 مانشستر يونايتد

 تمكن مانشستر يونايتد من الفوز بثنائية نظيفة على حساب نادي بيرنلي، وأحرز أنطوني مارسيال وماركوس راشفورد هدفي مانشستر يونايتد في الدقيقتين الـ44، 5+90.

 وجاءت بقية النتائج على النحو التالي:

 برايتون 2 _ 0 بورنموت 

 ساوثهامبتون 1 _1 كرستال بالاس 

 واتفورد 3 _ 0 أستون فيلا