ليفربول يستضيف شيفيلد في ختام مواجهات الجولة الـ21 من البريميرليج.

رياضة - Thursday 02 January 2020 الساعة 08:51 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يستضيف نادي ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة، نادي شيفيلد يونايتد صاحب المركز الثامن برصيد 29 نقطة، في ختام مباريات الجولة الواحدة والعشرين من البريميرليج.

 ويسعى ليفربول لتحقيق انتصار جديد ليواصل انفراده بالصدارة، وتمكن ليفربول من الفوز على شيفيلد في مرحلة الذهاب بهدف نظيف، ويتطلع الليفر للفوز ذهابا وإيابا على شيفيلد للمرة الأولى منذ موسم 1990/1991.

 ولعبت بالأمس تسع مباريات ضمن الجولة الـ21 كانت نتائجها على النحو التالي: 

 أرسنال 2 _ 0 مانشستر يونايتد
 في قمة مباريات الجولة الواحد والعشرين تمكن أرسنال من الفوز على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، وسجل أرسنال هدفيه في الشوط الأول عبر نيكولاس بيبي وسوكراتيس في الدقيقتين 8 و42.

 مانشستر سيتي 2 _ 1 إيفرتون
 وفي لقاء كبير أخر تمكن مانشستر سيتي من الفوز على إيفرتون بنتيجة 1/2، وسجل هدفي السيتي جابريل جيسوس بالدقيقتين 51 و58، بينما سجل هدف إيفرتون الوحيد ريتشارلسون في الدقيقة الـ 71، وهذه هي الخسارة الأولى لإيفرتون تحت قيادة كارلو أنشلوتي، بينما تمكن السيتي بهذا الأنتصار من المحافظة على مركزه الثالث في جدول الترتيب.

 برايتون 1 _ 1 تشلسي
 وواصل نادي تشلسي نتائجه غير المستقرة بتعادله أمام نادي برايتون أند هوف ألبيون بهدف لمثله، وأحرز سيزار أزبيليكويتا هدف تشيلسي، في الدقيقة 10، بينما سجل لبرايتون في الدقيقة 84، علي رضا جهانبخش.

 نيوكاسل يونايتد 0 _ 3 ليستر سيتي
 تمكن ليستر لسيتي من المحافظة على مركزه الثاني في جدول الترتيب بفوزه بثلاثية نظيفة على حساب مضيفه نادي نيوكاسل يونايتد، ثلاثية ليستر جاءت عن طريق أيوزي بيريز، جيمس ماديسون وحمزة تشودري في الدقائق 36، 39، 87.

 ساوثهامبتون 0 _ 1 توتنهام
 وواصل توتنهام هو الآخر نتائجه غير المستقرة بتعرضه لهزيمة مفاجئة أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف، هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق داني إنجز في الدقيقة الـ 17.

 بينما جاءت بقية نتائج الجولة على النحو التالي:
بيرنلي 1 _ 0 أستون فيلا
واتفورد 2 _ 1 ولفرهامبتون
نورويتش سيتي 1 _ 1 كريستال بالاس
 وستهام يونايتد 4 _ 0 بورنموث