ليستر يستضيف أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة

رياضة - الأربعاء 08 يناير 2020 الساعة 12:28 م
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يستضيف نادي ليستر سيتي على ملعب كينغ باور، نادي استون فيلا في ذهاب النصف نهائي الثاني من كأس الرابطة الإنجليزية، على أن تلعب مباراة الإياب في الـ28 من شهر يناير الجاري. 

 ويحتل ليستر، سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا مركزاً متأخراً، حيث يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة، وبفارق مقعد ونقطة واحدة عن مراكز الهبوط. 

 وتمكن استون فيلا من الوصول إلى هذا الدور، بعدما استغل لعب نادي ليفربول بالفريق الرديف، بسبب انشغال الفريق الأول بخوض مسابقة كأس العالم للأندية والتي تزامنت في نفس الوقت الذي لعبت فيه مباراة الدور ربع نهائي، والتي تمكن فيها استون فيلا من الفوز بخماسية نظيفة. 

 وغادر قبل أيام قليلة نادي استون فيلا مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي من دورها الرابع بعدما خسر أمام فولهام، بينما تمكن ليستر سيتي من التأهل إلى دور الـ32 بعد تغلبه على نادي ويجان. 

 وتلقى أستون فيلا صدمة كبيرة بعد إصابة الثنائي توم هيتون وويسلي عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابات، وتعرض اللاعبان للإصابة خلال الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز الفريق على بيرنلي الأربعاء الماضي، في المرحلة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 مانشستر يونايتد 1 _ 3 مانشستر سيتي

 ولعبت بالأمس مباراة ذهاب النصف نهائي الأول لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 1/3، وسجل ثلاثية السيتي كل من، بيرناردو سيلفا، ورياض محرز وأندرياس بيريرا بالخطأ في مرماه في الدقائق 17، 33، 39، بينما أحرز هدف اليونايتد الوحيد، ماركوس راشفورد في الدقيقة الـ70، وستلعب مباراة الإياب في الـ29 من الشهر الجاري على ملعب الاتحاد.