روما يستضيف بارما في آخر مواجهات دور الـ16 من كأس إيطاليا

رياضة - الخميس 16 يناير 2020 الساعة 08:50 ص
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يستضيف اليوم نادي روما على ملعب الأولمبيكو نادي بارما في ختام مواجهات دور الـ16 من كأس إيطاليا، وسبق وأن تأهل إلى الآن 7 فرق إلى الدور ربع نهائي للبطولة، وبانتظار معرفة الطرف الأخير والذي ستحدده مباراة اليوم. 

ولعبت بالأمس ثلاث مواجهات ضمن نفس الدور، جاءت نتائجها على النحو التالي: 

فيورنتينا 2 _ 1 اتالانتا

تمكن نادي فيورنتينا من التأهل إلى الدور ربع نهائي من مسابقة كأس إيطاليا بفوزه على نادي اتالانتا بنتيجة 1/2، هدفا فيورنتينا سجلهما باترك كوتروني وجيرمان بيزلا في الدقيقتين 11، 84، بينما جاء هدف اتالانتا الوحيد عن طريق جوسيب إيليشيش في الدقيقة الـ 67.

ميلان 3 _ 0 سبال

وتمكن ميلان من تجاوز عقبة سبال والتأهل إلى الدور الربع نهائي بفوزه عليه بثلاثية نظيفة، ثلاثية ميلان جاءت عن طريق كريستوف بيانتك، صامويل كاستييخو وثيو هيرنانديز في الدقائق 20، 44، 66.

يوفنتوس 4 _ 0 أودينيزي 

وتمكن يوفنتوس من اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور ربع نهائي بفوزه الكبير على أودينيزي برباعية نظيفة، رباعية يوفنتوس جاءت عن طريق جونزالو هيجواين، باولو ديبالا "هدفين" ودوجلاس كوستا في الدقائق 16، 26، 57، 61.

وبهذا النتائج التحقت أندية ميلان، فيورنتينا ويوفتتوس بالأندية المتأهلة سلفاً إلى الدور ربع نهائي من مسابقة كأس أيطاليا وهي أندية، تورينو، نابولي، أنتر ولاتسيو.