ليستر سيتي يستضيف تشلسي في قمة مواجهات الجولة الـ25 من البريميرليج

رياضة - Saturday 01 February 2020 الساعة 09:04 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تنطلق، اليوم، مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي كل من: 

ليستر سيتي × تشلسي 15:30

يستضيف نادي ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة، نادي تشلسي صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة، وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين في مرحلة الذهاب بالتعادل بنتيجة 1/1.

ليفربول × ساوثهامبتون 18:00

ويستضيف نادي ليفربول المتصدر برصيد 70 نقطة، نادي ساوثهامبتون صحاب المركز التاسع برصيد 31 نقطة، وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين في مرحلة الذهاب بفوز ليفربول بنتيجة 1/2، ويبتعد ليفربول في صدارة الترتيب بفارق 19 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه. 

بورنموث × أستون فيلا 18:00

وفي لقاء الصراع للهروب من مناطق الهبوط، يستضيف بورنموث صاحب المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة، نادي أستون فيلا صاحب المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بورنموث بنتيجة 1/2.

كريستال بالاس × شيفيلد يونايتد 18:00

يستضيف كريستال بالاس صاحب المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، نادي شيفيلد يونايتد صاحل المركز الثامن برصيد 33، ويرغب شيفيلد في الاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للمشاركة في البطولات الأوروبية، حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن المركزين الخامس والسادس المؤهلين إلى المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، وانتهت المباراة التي جمعت الناديين في مرحلة الذهاب بفوز شيفيلد بهدف نظيف. 

نيوكاسل يونايتد × نورويتش سيتي 18:00

يستضيف نادي نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، نادي نورويتش سيتي صاحب المركز الأخير برصيد 17 نقطة، وانتهى اللقاء الذي جمع الطرفين في مرحلة الذهاب بفوز نيوكاسل بنتيجة 1/3.

وستهام يونايتد × برايتون 18:00

وفي لقاء آخر، يرغب فيه الطرفان في الابتعاد عن مراكز الهبوط، يستضيف وستهام يونايتد صاحب المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، نادي برايتون أند هوف ألبيون صاحب المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة. 

واتفورد × إيفرتون 18:00

ويحل إيفرتون صاحب المركز الثاني عشر، برصيد 30 نقطة، ضيفاً على نادي واتفورد صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 23 نقطة. وانتهت المباراة التي جمعت الطرفين في مرحلة الذهاب بفوز إيفرتون بهدف نظيف. 

مانشستر يونايتد × ولفرهامبتون 20:30

يستضيف مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، نادي ولفرهامبتون صاحب المركز السابع وفي رصيد كل منهما 34 نقطة، وكانت المباراة التي جمعت الطرفين في مرحلة الذهاب قد انتهت بتعادل الناديين بنتيجة 1/1.