الأهلي أمام مواجهة تأرية ولقاء بنكهة مغربية يجمع الوداد والنجم

رياضة - Saturday 29 February 2020 الساعة 10:03 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله


تستكمل اليوم مواجهات ذهاب الدور الربع نهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث تلعب مواحهتين يلتقي فيها كل من:

الأهلي × ماميلودي صنداونز 19:00
يستضيف الأهلي المصري على استاد القاهرة، نادي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، وذلك في ثالث مواجهات ذهاب الدور الربع نهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتقى الفريقان العام الماضي، وألحق صن داونز بالأهلي هزيمة قاسية بخماسية دون رد في نفس الدور.

ويلعب الأهلي المباراة محروما من جهود رمضان صبحي بسبب الإصابة، فيما تأكدت جاهزية وليد سليمان للمباراة، على الجانب الآخر ضربت الإصابات فريق صن داونز، حيث أعلن الفريق الجنوب أفريقي إصابة 6 من لاعبيه الأساسيين.

حيث سيغيب كل من تابيلو مورينا، آلين نجكونجكا، الأوروجوياني ماوريسيو أفونسو، أوبا مانيسا، موسى ليبوسا، والبرازيلي ريكاردو ناسيمينتو.

الوداد البيضاوي × النجم الساحلي 22:00
وفي مواجة مغربية خالصة، يستضيف الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب محمد الخامس، نادي النجم الساحلي التونسي وذلك في آخر مواجهات ذهاب الدور ربع نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى للمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، امام فريقه السابق، حيث ترك تدريب النجم الساحلي وتعاقد مع الوداد المغربي، وتمكن النجم الساحلي من استعادة جهود 4 لاعبين تماثلوا للشفاء التام وهو زياد بوغطاس، ياسين الشيخاوي، كريم العريبي ومحمد الحاج محمود.