فرانكفورت يستقبل بريمن في ختام مواجهات دور الربع نهائي لكأس ألمانيا

رياضة - Wednesday 04 March 2020 الساعة 06:20 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يستضيف نادي آينتراخت فرانكفورت على ملعب كومرتسبانك أرينا، نادي فيردير بريمن، وذلك في ختام مواجهات الدور ربع نهائي لمسابقة كأس ألمانيا.

ويحتل كلا الفريقين مراكز متأخرة في جدول ترتيب الدوري الألماني، إلا أن بريمن يعاني بشكل أكبر حيث إنه مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية، يحتل حالياً المركز ما قبل الأخير برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد فرانكفورت في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

وسبق أن التقى الفريقان في أكتوبر الماضي ضمن ذهاب مواجهات البوندسليجا، وانتهت المباراة وقتها بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

وتلاشى أمل فرانكفورت في احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى إحدى المسابقات الأوروبية هذا الموسم، إلا أنه يتواجد حالياً في دور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي بتخطيه نادي زالتسبورغ.

وفي مباراة أخرى تُلعب اليوم أيضاً، ضمن نفس الدور، يستضيف باير ليفركوزن، على ملعب باي أرينا، نادي أونيون بيرلين.

ويحتل نادي باير ليفركوزن المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 44 نقطة، وبفارق نقطتين عن المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كما تمكن ليفركوزن من تخطي بورتو في مسابقة الدوري الأوروبي وتأهل إلى دور الـ16، ليضرب موعداً مع رينجرز الأسكتلندي.

بينما يستقر نادي أونيون بيرلين في مكان آمن في وسط جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

وهذه هو اللقاء الثالث الذي سيجمع الفريقين، حيث سبق وأن التقيا مرتين في ذهاب وإياب مواجهات الدوري الألماني، تمكن خلالها لفركوزن من الفوز في المرتين، الأولى بثنائية نظيفة، والثانية بنتيجة 2/3.