منافسات رياضية بين طلاب جامعات حضرموت لتعزيز نشاط المبادرات الجامعية

رياضة - Thursday 05 March 2020 الساعة 08:15 am
تريم، نيوزيمن، خاص:

أجريت بمدينة تريم محافظة حضرموت، الأربعاء، المنافسات الرياضية لمسابقة حضرموت لطلاب وطالبات الجامعات الحكومية والأهلية وذوي المواهب والإبداعات، الذي أقامها نادي الطالب الجامعي بحضرموت. 


وهدفت المنافسات التي شارك فيها نحو (50) طالباً وطالبة في رياضة ألعاب القوى والرمي والوثب، إلى إبراز مواهب طلاب 7 جامعات في وادي وساحل حضرموت، وتفعيل المبادرات الشبابية لديها، إضافة لتدريبهم وتأهيلهم في مجالاتهم حتى الخروج لسوق العمل بمهارة وحرفة متمكنة. 


وحاز الثلاثة المتأهلين في كل المنافسات الرياضية التي جرت بملعب نادي الوحدة بتريم عصر الأربعاء، لألعاب القوى 100 متر و200 متر، وسباق التتابع والمارثون والرمي بدفع العجلة، ورمي القرص، والوثب العالي والوثب الطويل، على مبالغ مالية وميداليات ذهبية وفضية. 


وأشار مدير المنافسات في وادي حضرموت "حسن عبدالله حسان" : أن مسابقات منافسات حضرموت في جامعات وادي حضرموت بدأت مطلع الأسبوع الجاري يتنافس فيها (150) طالباً وطالبة في مسابقات فنية وإبداعية ورياضية لتنتهي بالتصفيات النهائية بين المشاركين منتصف الاسبوع القادم، ويحضى فيها المتأهلون على جوائز مغرية ستحقق طموحاتهم المستقبلية وتنمي قدراتهم ومواهبهم كلاً في مجال اختصاصه. 


من جهته أعرب "أحمد منير التميمي" لنيوزيمن وهو طالب في كلية العلوم الإدارية بسيئون، عن سعادته بالمشاركة في المسابقة، لافتاً أن المنافسات كانت صعبة والأمل بالفوز كبير، شاكراً المنتدى والداعمين على اقامتهم للمسابقة، مشيراً إلى أن انعقاد مثل هذه المسابقات تعمل على تغيير روتين الطلاب وتنفس عنهم من ضغوطات المذاكرة.