مانشستر يونايتد يسعى لاقتناص آخر بطائق ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة - Thursday 05 March 2020 الساعة 04:07 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يستضيف نادي ديربي كاونتي على ملعب برايد بارك، نادي مانشستر يونايتد، في ختام مواجهات دور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتتميز هذه المباراة بكونها ستعيد مهاجم ديربي كاونتي الحالي واين روني لمواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد،
وحذر مدرب مانشستر الحالي أولجونار سولشاير لاعبيه من روني، الذي يريد أن يثبت أنه لا يزال قادراً على إحراز الأهداف، رغم تقدمه في العمر، وشبه لاعب يونايتد السابق بـ(الكلب العجوز).

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "روني كان لاعبًا رائعًا لـ مانشستر يونايتد، لعب هُنا لفترة طويلة، وكان أحد هدافي النادي، وفاز بالعديد من البطولات، بالنسبة لي لا أعتقد أنّ المشجعين قاموا بالتقليل منه".

وأكمل: "الجميع يُقدر ما فعله روني من أجلنا، سيكون موضع ترحيب هُنا، وما زال مرحبًا به، ولا يزال يأتي إلى أولد ترافورد ويُستقبَل جيدًا من المُشجعين".

وأضاف: "روني أعطى كل شيء على الإطلاق لهذا النادي، ولكن أي هدف يسجله ضدنا سيتم خصمه من أهدافه!؛ إنه يمثل تهديدًا حقيقًا داخل منطقة الجزاء وما حولها، من حيث ما يُمكن القيام به".

ويحتل دربي كاونتي المركز الثالث عشر في دوري التشامبيونشيب، برصيد 43 نقطة، وهو يبدو بعيداً عن المراكز المؤهله إلى الدرجة الممتازة.

بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في دوري الدرجة الممتازة برصيد 42 نقطة، كما أنه يتواجد في دور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي والذي سيقابل فيه نادي لينتس النمساوي.

وكان قد سبق وأن أجريت قرعة دور الربع نهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أسفرت القرعة عن كون الفائز من هذه المباراة سيواجه نادي نورويتش سيتي.