ليفربول يستقبل بورنموث من أجل استعادة الثقة

رياضة - Saturday 07 March 2020 الساعة 08:37 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

ليفربول × بورنموث 15:30يستضيف نادي ليفربول متصدر جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، نادي بورنموت صاحب المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، ويسعى ليفربول لمصالحة جماهيره بعد سلسلة النتائج السلبية التي مني بها مؤخراً. 


حيث خرج من مسابقة الكأس على حساب تشلسي، كما مُنيَ بأول هزيمة له في الدوري على يد واتفورد بثلاثية نظيفة، كما انهزم على يد أتليتيكو مدريد بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يصارع بورنموت من أجل الهروب من شبح الهبوط. 


ارسنال × وستهام يونايتد 18:00

يستقبل نادي ارسنال صاحب المركز العاشر برصيد 37 نقطة، نادي وستهام يونايتد صاحب المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، وتعرض أرسنال لنكبة بعد خروجه المفاجأ من دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي. 


إلا أنه تمكن من التأهل بعدها إلى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، وهو يسعى لإنهاء الموسم في إحدى المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية، حيث تفرقه حاليا 5 نقاط فقط عن هذه المراكز، في الجهة المقبلة، يسعى وستهام لتفادي الهبوط، حيث تفرقه فقط فارق الأهداف حاليا، عن مراكز الهبوط. 


بيرنلي × توتنهام 20:30

يستضيف نادي بيرنلي صاحب المركز التاسع برصيد 38 نقطة، نادي توتنهام صاحب المركز السابع برصيد 40 نقطة، ويعاني توتنهام هذا الموسم من عدم استقرار نتائجه، حيث خرج من الدور الـ16 لمسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي على يد نورويتش سيتي صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. 


وفي بقية مواجهات اليوم يلتقي كل من: 

ولفرهامبتون × برايتون 18:00

شيفيلد يونايتد × نورويتش سيتي 18:00

كريستال بالاس × واتفورد 18:00

ساوثهامبتون × نيوكاسل يونايتد 18:00