آخر تطورات قضية رونالدينيو المحتجز في الباراجواي

رياضة - Friday 13 March 2020 الساعة 03:24 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

وجهت نيابة باراجواي اتهامات لـ3 أشخاص جدد ليصل عدد إجمالي المتهمين في قضية دخول اللاعب البرازيلي المعتزل رونالدينيو وشقيقه البلاد بجوازي سفر مزورين إلى 14 متهما.

وجاء في بيان النيابة: "الأشخاص الثلاثة هم موظفون في إدارة الهجرة والشرطة الوطنية، ارتكبوا أعمالا يعاقب عليها القانون في إطار القضية المفتوحة بعد وصول رونالدو دي أسيس موريرا، المعروف باسم رونالدينيو وشقيقه روبرتو، وبين المتهمين الشرطي سيريليو جوستافو أماريا الذي استغل اتصالاته في الشرطة من أجل تزوير البيانات البيولوجية للشقيقين".

ويعتقل رونالدينيو وشقيقه روبرتو في مركز احتجاز تابع للشرطة الباراجوائية في أسونسيون بعدما رفض القاضي الثلاثاء الماضي وضعهما تحت الإقامة الجبرية او منحهما حرية التنقل.

وقد يشارك البرازيلي رونالدينيو، في دورة لكرة القدم للسجون في باراجواي، فالسجن المحتجز فيه رونالدينيو سينظم بطولة كرة قدم صغيرة هذا الأسبوع، وستكون مشاركة النجم البرازيلي بمثابة خبر هائل.

وقال بلاس فيرا، مدير السجن: "لا نتوقع أن يشارك رونالدينيو، لكننا نريده أن يحضر".

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي ينظم فيها هذا الحدث، حيث يفعلون ذلك كل ستة أشهر، إلا أن هذه المرة تتزامن مع حبس رونالدينيو، وتقام البطولة بمشاركة 10 فرق مكونة من 194 سجينا.