بنزيما يؤكد عودته لليون سواءً كلاعب أو في مجال آخر

رياضة - Saturday 18 April 2020 الساعة 10:10 am
عدن، نيوزيمن:

تحدث مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بن زيما عن إمكانية عودته إلى ناديه السابق ليون الفرنسي، وذلك خلال مقابلة له مع تلفزيون ليون بثت على الهواء مباشرة.

وكان كريم بنزيما قد التحق بفريق العاصمة الإسبانية عام 2009 مقابل 35 مليون يورو وحاز مع ريال مدريد العديد من الألقاب المحلية بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، وكأس العالم للأندية.

وعند سؤاله عن نيته بالعودة إلى فريقه السابق في المستقبل؟ قال بنزيما: "لا أغلق الباب أمام إنهاء مسيرتي في ليون، بعد كل ما فعلته من كتابة التاريخ في مدريد، لم لا؟".

وأوضح: "الجميع يدرك مدى تعلقي بنادي ليون، لقد وصلت إلى ما وصلت إليه بفضل ليون، لن أعود في المستقبل القريب لأنني ألعب حالياً في النادي الذي يعتبر الأفضل في العالم".

وكشف: "لدي الكثير للقيام به، بعد ذلك لا أدري ماذا سيحصل، في كل الأحوال سأعود إلى ليون بكل تأكيد أكان كلاعب كرة قدم أو في مجال آخر، لا أغلق الباب".

واعتبر أن الاعتزال لا يزال بعيداً بقوله: "ثمة اعتقاد بأن النهاية عندما يبلغ اللاعب الـ30 أو الـ31 أو الـ32 من العمر، لكني أشعر أني في حالة بدنية وذهنية جيدة، لا أتعرض للإصابات وأستطيع خوض المباراة تلو الأخرى، بطبيعة الحال، لست في بداية مسيرتي لكني متأكد بأن لدي الكثير من السنوات أمامي".

جدير بالذكر أن بنزيما لم يمارس كرة القدم بشكل احترافي سوى في ليون وريال مدريد، حيث تم تصعيده للفريق الأول بليون عام 2005، ويرتبط بنزيما حالياً بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2022.