بمبادرة من العميد طارق صالح.. الإفراج عن 31 سجيناً مغرراً بهم حوثياً

المخا تهامة - Tuesday 12 May 2020 الساعة 10:56 pm
المخا، نيوزيمن:

أفرج، الثلاثاء، عن (31) من السجناء المغرر بهم من قبل ميليشيا الحوثي والمتورطين في قضايا تهريب والمعسرين ماديا، بمبادرة إنسانية من العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية بمناسبة شهر رمضان وضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وأشاد العميد نجيب ورق مدير أمن محافظة الحديدة في كلمة وجهها للسجناء المفرج عنهم، بمبادرة العميد طارق صالح للإفراج عن عدد من المتورطين مع المليشيات الحوثية وقضايا التهريب والمعسرين، والمكرمة المالية التي قدمها للمفرج عنهم .

وأكد "ورق" أن المليشيات الحوثية إلى زوال كونها جماعة خارج مفاهيم العصر، وأن ما يقف دون تحرير محافظة الحديدة هو اتفاق السويد الذي انقلبت عليه المليشيات كعادتها ولم تنفذ أيا من بنوده.

ودعا العميد ورق المفرج عنهم للاستفادة من هذا العفو والعودة إلى مناطقهم كمواطنين صالحين والالتزام بالنظام والقانون وعدم التورط في أي أنشطة مضرة بأمن واستقرار محافظة الحديدة واليمن بشكل عام.

بدورهم عبر المفرج عنهم عن شكرهم وتقديرهم لمكرمة قائد المقاومة الوطنية ومبادرته بالإفراج عنهم بعد أن استغلتهم الميليشيات الحوثية ولم تبذل أي جهد لإطلاقهم، وأشادوا بما لقوه من معاملة طيبة طيلة فترة سجنهم.

وأكدوا بأنهم لن ينخرطوا في أي أنشطة مضرة بالأمن والاستقرار ومعادية للوطن والجمهورية.