بايرن ميونخ يحل ضيفاً على باير ليفركوزن ضمن الجولة الـ30 من البوندسليجا

رياضة - Saturday 06 June 2020 الساعة 10:46 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الألماني، والتي افتتحت بالأمس باللقاء الذي تمكن فيه فرايبورغ من تحقيق المفاجأة، والفوز على بروسيا مونشنجلادباخ بهدف دون مقابل، جاء عن طريق نيلس بيتيرسن في الدقيقة 59، ليرفع فرايبورج رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف مونشنجلادباخ عند 56 نقطة في المركز الرابع. 


باير ليفركوزن × بايرن ميونخ 16:30

ويستضيف اليوم باير ليفركوزن صاحب المركز الخامس برصيد 56 نقطة، على ملعب باي أرينا، نادي بايرن ميونخ متصدر جدول الترتيب برصيد 67 نقطة. 


ويأمل ليفركوزن استغلال سقوط بروسيا مونشنجلادباخ المفاجأ، من أجل خطف المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم القادم، بينما يسعى بايرن ميونخ للمحافظة على فارق السبع نقاط التي تفصله عن أقرب منافسيه. 


بروسيا دورتموند × هرتا برلين 19:30

وفي مباراة أخرى هامة ضمن نفس الجولة، يستضيف بروسيا دورتموند وصيف جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، نادي هرتا برلين صاحب المركز التاسع برصيد 38 نقطة. 


ويسعى هرتا برلين لمواصلة نتائجه الجيدة بعد العودة من فترة التوقف، حيث تمكن من تحقيق 3 انتصارات وتعادل، ومن تسجيل 11 هدفاً، بينما استقبلت شباكه هدفين فقط، بينما يأمل دورتموند في مواصلة مطاردة المتصدر بايرن ميونخ والذي يبتعد عنه بفارق 7 نقاط. 


وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من: 


لايبزيج × بادربورن 16:30

آينتراخت فرانكفورت × ماينز 16:30

فورتونا دوسيلدورف × هوفنهايم 16:30