ريال مدريد يستقبل ايبار في أولى مواجهاته بعد العودة من فترة التوقف

رياضة - Sunday 14 June 2020 الساعة 09:35 am
عدن، نيوزيمن:

تستكمل اليوم بقية مواجهات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني، حيث تلعب ثلاث مواجهات، يلتقي فيها كل من: 

اتليتيك بيلباو × اتليتيكو مدريد 15:00

يستضيف نادي اتليتيك بيلباو صاحب المركز العاشر برصيد 37 نقطة على ملعب سان ماميس، نادي اتليتيكو مدريد صاحب المركز السادس برصيد 45 نقطة، ويسعى اتليتيكو مدريد لحصد نقاط المباراة الثلاث والاستفادة من تعثر خيتافي صاحب المركز الخامس برصيد 46 نقطة، للاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا. 

ريال مدريد × ايبار 20:30

وفي أبرز مواجهات اليوم يستضيف ريال مدريد وصيف جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو وهو الملعب الفرعي للنادي، نادي ايبار صاحب المركز الـ16 برصيد 27 نقطة. 

ويسعى ريال مدريد للحصول على نقاط المباراة الثلاث ومواصلة مطاردة غريمه التقليدي، نادي برشلونة الذي تمكن بالأمس من الفوز على ريال مايوركا برباعية نظيفة ليبتعد في الصدارة برصيد 61 نقطة. 

بينما يأمل ايبار في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تبعده أكثر عن مراكز الهبوط التي يبتعد عنها حالياً بمركزين وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الـ18 أول المراكز المؤدية إلى الهبوط. 

وسيغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم لوكاس فاسكيز الذي يعاني من حمل زائد بالعضلات، لينضم بذلك إلى قائمة المصابين في ريال مدريد، والتي تضم لوكا يوفيتش وماريانو دياز وناتشو فرنانديز.

ريال سوسيداد × أوساسونا 23:00

وفي ختام مواجهات الجولة الـ28 يستضيف ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع برصيد 46 نقطة، على ملعب أنويتا، نادي اوساسونا صاحب المركز الـ11 برصيد 34 نقطة. 

ويسعى ريال سوسيداد إلى الفوز بنقاط المباراة الثلاث، للمحافظة على وجوده في المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال في الموسم القادم، وكذلك مواصلة لموسمه الإيجابي والذي تمكن فيه من الوصول إلى نهائي كأس إسبانيا.