بايرن ميونخ في ضيافة فيردر بريمن من أجل حسم لقب البوندسليجا

رياضة - Tuesday 16 June 2020 الساعة 09:46 am
عدن، نيوزيمن:

يحل بايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 73 نقطة، ضيفاً على نادي فيردر بريمن صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 28 نقطة على ملعبه فيسر شتاديون. 

ومع تبقي ثلاث جولات على نهاية موسم الدوري الألماني، وابتعاد بايرن ميونخ بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه نادي بروسيا دورتموند، فإنه في حال فوزه في لقاء اليوم، سيتوج بلقب الدوري الألماني للمرة الثامنة على التوالي والـ30 في تاريخه. 

كما أن هناك إمكانية أن يحسم التتويج حتى في حال التعادل أو الخسارة، وذلك إذا تعادل دورتموند أو خسر الأربعاء أمام ماينتس في ظل فارق النقاط السبع التي تفصل ما بين الناديين. 

ويبدو بايرن ميونخ مرشحاً للفوز في لقاء اليوم، حيث إنه تمكن من الفوز خلال السبع مباريات التي لعبها بعد عودته من فترة التوقف، على عكس فردير بريمن الذي يعاني في مؤخرة جدول الترتيب ويصارع من أجل تجنب الهبوط، على الرغم من تحقيقه لثلاث انتصارات وتعادلاً خلال مبارياته السبع الأخيرة، بعد استئناف النشاط. 

وسيستفيد بايرن ميونخ من عودة هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 30 هدفاً، وتوماس مولر الذي يحتاج إلى تمريرة حاسمة واحدة لتحطيم الرقم القياسي لعدد التمريرات الحاسمة في موسم واحد البالغة 20 حالياً، وذلك بعد غيابهما عن مباراة السبت.


وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

بروسيا مونشنغلادباخ × فولفسبورغ 19:30

أونيون برلين × بادربورن 21:30

فرايبورغ × هيرتا برلين 21:30