برشلونة يستضيف ليجانيس لمواصله تعزيز صدارته لجدول ترتيب الليجا الإسبانية

رياضة - Tuesday 16 June 2020 الساعة 10:15 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، حيث تلعب ثلاث مباريات، يلتقي فيها كل من: 

خيتافي × إسبانيول 20:30

يحاول خيتافي تدارك هزيمة الجولة الماضية، وذلك عندما يستضيف نادي إسبانيول على أرضية استاد كوليسيوم ألفونسو بيريز، ويحتل خيتافي المركز الخامس برصيد 46 نقطة، بينما يتذيل إسبانيول جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 23 نقطة. 

وتمكن اسبانيول من الفوز في أولى مبارياته بعد العودة من فترة التوقف بثنائية نظيفة على حساب الفيس، ورغم أنه يحتل المركز الأخير إلا أنه على بعد 3 نقاط فقط من المناطق الآمنة، بينما يرغب خيتافي في إنهاء الموسم ضمن المربع المؤهل لدوري الأبطال الموسم القادم والذي يبتعد عنه بفارق نقطة واحدة. 

فياريال × مايوركا 20:30

ويستقبل نادي فياريال صاحب المركز التاسع برصيد 41 نقطة، على ملعب لا سيراميكا، نادي مايوركا صاحب المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة، وكان فياريال قد افتتح مواجهاته بعد العودة من فترة التوقف بالفوز على سيلتا فيجو بهدف دون مقابل، فيما سقط مايوركا أمام برشلونة برباعية نظيفة. 

ويأمل فياريال في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الاقتراب أكثر من المراكز الأوروبية والتي يبتعد عنها بفارق 5 نقاط، بينما يكافح مايوركا للهروب عن مراكز الهبوط وهو ليس بعيداً عن ذلك حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة عن المناطق الآمنة. 

برشلونة × ليجانيس 23:00

يستقبل نادي برشلونة متصدر جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، في أول مباراة له على أرضية ميدانه الكامب نو بعد العودة من فترة التوقف، نادي ليجانيس صاحب المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة. 

وبينما يرغب برشلونة في إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده في مشواره نحو لقب الليجا هذا الموسم، يصارع ليجانيس من أجل الهروب من شبح الهبوط، وهو الذي يبتعد بفارق 3 نقاط عن المراكز الآمنة، وكان برشلونة استأنف عودته بعد فترة التوقف بالفوز على مايوركا برباعية نظيفة، بينما سقط ليجانيس أمام بلد الوليد بنتيجة 2/1.