بالفيديو: حراس الجمهورية يردون على وثيقة "الخمس" العنصرية من داخل الحديدة

المخا تهامة - Monday 22 June 2020 الساعة 06:28 pm
عدن، نيوزيمن:

أشعلت وثيقة زكاة (الخمس) العنصرية التي وضعتها مليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، الغضب في صفوف منسوبي القوات المشتركة على طول امتداد قطاعات جبهة الساحل الغربي، بكونها محاولة لإعادة الشعب اليمني إلى حقبة الكهنوت السلالي.

وبدت الوثيقة الحوثية العنصرية بنظر جنود وضباط المقاومة الوطنية، داخل مدينة الحديدة، متوقعة وغير مفاجئة، كون الجماعة الحوثية عنصرية المنشأ والنشأة ومليشيات سلالية إمامية بغيضة.

وأكدوا أنهم لم يخرجوا من ديارهم وينضموا إلى قوات حراس الجمهورية إلا من واقع إيمانهم بأنها (مليشيا الحوثي) امتداد لعهد الإمامة البغيض وبدعم إيراني، وأنها تحمل مشروعا يستهدف الدين الإسلامي الحنيف والهوية اليمنية.

وقالوا: أما ما أضافته لنا هذه الخطوة الحوثية العنصرية فهي أنها زادت من قناعتنا بعدالة القضية التي نناضل من أجلها وخطورة المرحلة التي يمر بها الوطن، حيث ترى المليشيات الحوثية أنها وصلت إلى الوضع الذي يتيح لها الكشف عن وجهها القبيح والمجاهرة بعودة الإمامة وأنها لم تعد تأبه لأي ردات فعل شعبية يمنية.

وأكد المقاتلون في الحديدة، بأن "ذراع إيران" وضعت الشعب اليمني أمام خيارين لا ثالث لهما؛ فإما أن ينتصر لكرامته وإما أن يقبل الخضوع والخنوع والذلة بعد عقود من التحرر والعيش الكريم في كنف الجمهورية.

واختتموا تصريحاتهم بالقول: يظن زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي أن الشعب اليمني غنيمة حرب، وعلى هذا الأساس فرض عليهم الخمس من رزقهم وأملاكهم وثروات بلادهم، وسيصل به الحال إلى أن يفرض الخمس من الراتب، ولكن هيهات له ذلك فلن نعطيه الخمس إلا من فوهات البنادق.