أرسنال يستقبل ليستر سيتي في لقاء الصراع على المراكز الأوروبية

رياضة - Tuesday 07 July 2020 الساعة 02:25 pm
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب ثلاث مباريات، يلتقي فيها كل من: 


كريستال بالاس × تشلسي 20:00

يستقبل نادي كريستال بالاس صاحب المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة على ملعب سيلهرست بارك، نادي تشلسي صاحب المركز الرابع برصيد 57 نقطة. 

وتمكن تشلسي من استعادة توازنه بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة أمام وستهام يونايتد بنتيجة 3/2 ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين، بتمكنه من الفوز في الجولة الماضية على واتفورد بثلاثية نظيفة. 

ويسعى تشلسي للفوز في مباراة اليوم من أجل استغلال أي عثرة لليستر سيتي الذي تفصله عنه نقطه واحدة فقط، من أجل خطف المركز الثالث وتأمين مشاركته في مسابقة دوري الابطال الموسم القادم. 

واتفورد × نورويتش سيتي 20:00

وفي مباراة الصراع من أجل تجنب الهبوط، يستقبل نادي واتفورد صاحب المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة على ملعب فيكارج رود، نادي نورويتش سيتي صاحب المركز الأخير برصيد 21 نقطة. 

ويبدو نورويتش سيتي مرشحاً ليكون أول الهابطين هذا الموسم، حيث يبتعد عن المناطق الآمنة بفارق 7 نقاط مع تبقي 5 جولات على نهاية الموسم، كما أنه تعرض لأربع هزائم متتالية في الدوري بعد عودته من فترة التوقف. 

أرسنال × ليستر سيتي 22:15

يستقبل نادي أرسنال صاحب المركز السابع برصيد 49 نقطة على ملعب الإمارات، نادي ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة. 

ويشهد أرسنال تحسناً ملحوظاً على مستوى النتائج، فبعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين بعد العودة من فترة التوقف، تمكن من الفوز في آخر ثلاث مباريات في الدوري مما جعله يصارع على إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية الموسم القادم. 

في الجهة المقابلة تمكن ليستر سيتي في الجولة الماضية من تحقيق أول انتصار له في الدوري بعد العودة من فترة التوقف، بفوزه على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، وهو يعلم أن أي تعثر جديد سيعرضه لخسارة المركز الثالث لصالح تشلسي المتربص به والذي يبتعد عنه بفارق نقطة واحدة في المركز الرابع.