اتليتيكو مدريد يسعى لتعزيز مركزه الثالث في الليجا عندما يحل ضيفاً على سيلتا فيجو

رياضة - Tuesday 07 July 2020 الساعة 03:28 pm
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث تُلعب مباراتان، يلتقي فيهما كل من: 

فالنسيا × بلد الوليد 20:30

يستقبل نادي فالنسيا صاحب المركز التاسع برصيد 47 نقطة على ملعب المستايا، نادي بلد الوليد صاحب المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة. 

وشهد فالنسيا تراجعاً ملحوظاً على مستوى النتائج أبعدته عن المنافسة على المقاعد الأوروبية، فخلال سبع مباريات لعبها في الدوري بعد العودة من فترة التوقف، انهزم في 4 مباريات، وتعادل في اثنتين، وفاز في مباراة واحدة فقط. 

وبعد هزيمة فالنسيا أمام فيريال بثنائية نظيفة في الجولة الثانية والثلاثين أعلن النادي إقالة المدير الفني للفريق ألبرت سيلاديس، وتولي اللاعب السابق سالفادور جونزاليز المسؤولية حتى نهاية الموسم، وعلى الرغم من ذلك لم تتحسن نتائج الفريق، حيث تعرض للهزيمة بعدها أمام اتليتيك بلباو بثنائية نظيفة، وتعادل أمام غرناطة بنتيجة 2/2 في الجولة الماضية. 

سيلتا فيجو × اتليتيكو مدريد 23:00

ويستقبل سيلتا فيجو صاحب المركز السادس عشر برصيد 35 نقطة على ملعب بالايدوس، نادي اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 62 نقطة. 

ويسعى اتليتيكو مدريد لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد العودة من فترة التوقف والتي تمكن خلالها من الفوز بخمس مباريات، والتعادل في اثنتين، مكنته من احتلال المركز الثالث المؤهل إلى مسابقة دوري الأبطال في الموسم القادم.