تشيلسي يستقبل نورويتش سيتي في افتتاح مواجهات الجولة الـ36 من البريميرليج

رياضة - Tuesday 14 July 2020 الساعة 02:00 pm
عدن، نيوزيمن:

يستقبل نادي تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة على ملعب ستامفورد بريدج، نادي نورويتش سيتي صاحب المركز الأخير برصيد 21 نقطة، وذلك في افتتاح الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وكان نورويتش سيتي أول الهابطين إلى البريميرشيب، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام وستهام يونايتد برباعية نظيفة، وتجمد رصيده عند 21 نقطة وبفارق 13 نقطة عن واتفورد صاحب المركز السادس عشر، مع تبقي 3 جولات على النهاية. 

في الجهة المقابلة، سقط تشلسي في الجولة الماضية بشكل مفاجئ أمام شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة، إلا أن تعادل مانشستر يونايتد بالأمس أبقاه في المركز الثالث. 

وازدادت حدة الصراع، بعد رفع المحكمة الرياضية الدولية (كاس) عقوبة مانشستر سيتي، التي كانت تقضي بإبعاد النادي عن المشاركة الأوروبية لمدة موسمين، ويعني ذلك أن صاحب المركز الخامس في البريميرليج، لن يتأهل إلى دوري الأبطال كما كان منتظرًا.

وقال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، إن فريقه لم يكن حريصاً على معرفة ما إذا كان استئناف مانشستر سيتي ضد إيقافه الأوروبي سيقبل أم لا، وإن هدفه كان دائماً التواجد في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأضاف لامبارد: "نحن في مرحلة صعبة من الموسم، نورويتش اليوم، ثم ليفربول وولفرهامبتون، ندرك قدراتنا بسبب ما قدمناه هذا الموسم، علينا إنهاء المهمة".

وأكمل: "تقديم أداء جيد على أرضنا يمنحنا الثقة، يجب التعامل مع نورويتش باحترام تام، قد يشعرون بالسوء من بعض نتائجهم".