ميلان واتالانتا يسعيان لمواصلة تألقهما في افتتاح مواجهات الجولة 34 من الكالشيو

رياضة - Saturday 18 July 2020 الساعة 03:06 pm
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي، حيث تلعب ثلاث مباريات، يلتقي فيها كل من:

هيلاس فيرونا × اتالانتا 18:15
يستقبل نادي هيلاس فيرونا صاحب المركز التاسع برصيد 43 نقطة على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، نادي اتالانتا صاحب المركز الثالث برصيد 70 نقطة.

ولعب اتالانتا ثماني مباريات بعد عودته من فترة التوقف، فاز في سبع منها وتعادل في واحدة فقط أمام يوفنتوس، وهو صاحب أقوى هجوم في الدوري برصيد 93 هدفا، ويبتعد اتالانتا بفارق 7 نقاط عن المتصدر نادي يوفنتوس مع تبقي خمس جولات على النهاية.

وهو يسعى للفوز في لقاء اليوم وانتظار احتمالية تعثر المتصدر والوصيف من أجل تقليص الفارق والاقتراب أكثر من الصدارة، حيث يلتقي يوفنتوس الأول مع لاتسيو الرابع، بينما يواجه انتر الثالث، نادي روما خامس جدول الترتيب.

كالياري × ساسولو 20:30
يستقبل نادي كالياري صاحب المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة على ستادي سانتا إيليا، نادي ساسولو صاحب المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

ويعتبر نادي ساسولو صاحب أفضل أداء في إيطاليا بعد كل من اتالانتا وميلان بعد العودة من فترة التوقف، حيث تمكن من الفوز على إنتر، والتعادل أمام كل من يوفنتوس ولاتسيو، حيث لعب ثماني مباريات تمكن فيها من حصد 15 نقطة بواقع: 4 انتصارات، 3 تعادلات، وهزيمة وحيدة.

ميلان × بولونيا 22:45
يستقبل نادي ميلان صاحب المركز السابع برصيد 53 نقطة على ملعب السان سيرو، نادي بولونيا صاحب المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

وتمكن ميلان من تحقيق نتائج مميزة بعد عودته من فترة التوقف، حيث لعب سبع مباريات جمع خلالها 17 نقطة بواقع: 5 انتصارات وتعادلين، وتمكن من هزيمة كل من يوفنتوس، لاتسيو وروما وتعادل أمام نابولي، وهو يسعى للعودة للمشاركة في البطولات الأوروبية بعد غيابه عنها، حتى لو كان عبر بوابة الدوري الأوروبي.