مانشستر يونايتد يواجه وستهام يونايتد في دور الـ16 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة - Tuesday 09 February 2021 الساعة 05:29 pm
عدن، نيوزيمن:

تلعب الثلاثاء أولى مواجهات دور الـ16 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يستقبل مانشستر يونايتد على ملعب الأولد ترافورد، نظيره نادي وستهام يونايتد. 

وكان مانشستر قد تأهل الى هذه الدور بعد تخطيه ليفربول في دور الـ 32 بنتيجة 2/3، بينما تأهل وستهام الى هذه الدور بعد تخطيه دونكاستر المنتمي لدوري الدرجة الثانية برباعية نظيفة. 

وهذه هي المباراة الثانية التي تجمع الفريقين في هذا الموسم، حيث سبق ان التقيا في ذهاب مواجهات الدوري الإنجليزي، وانتهى اللقاء في ذلك الوقت بفوز مانشستر بنتيجة 1/3. 

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، بالإضافة الى كونه صاحب أقوى خط هجوم برصيد 49 هدف، فيما يحتل وستهام المركز السادس برصيد 39 نقطة. 

وسيفتقد مانشستر يونايتد في لقاء اليوم لاعبه الفرنسي بول بوجبا، والذي سيتغيب لعدة أسابيع بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها في التعادل 3-3 مع إيفرتون يوم السبت الماضي، كما سيغيب عن مواجهتي وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الممتاز ومواجهة ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي. 

ومن المتوقع أن يبدأ الحارس دين هندرسون مباراة اليوم أمام فريق المدرب ديفيد مويس، وتعرض الحارس ديفيد دي خيا لانتقادات بعد أخطاء ارتكبها أمام إيفرتون.

وخاض هندرسون البالغ من العمر 23 عاما 40 مباراة بينما كان يلعب على سبيل الإعارة في شيفيلد يونايتد الموسم الماضي لكنه لعب عشر مرات فقط مع يونايتد في كل المسابقات هذا الموسم.