السدح عن الإخوان: بنوا جيشاً وهمياً ولا بد أن يدفعوا الثمن فالشعب لن يرحمهم

السياسية - Saturday 24 April 2021 الساعة 11:41 pm
عدن، نيوزيمن:

هاجم الكاتب الصحفي، محمد السدح، حزب الإصلاح "إخوان اليمن"، وقال إنهم بنوا جيشاً وهمياً وخدعوا اليمنيين، مشدداً على أنه لا بد وأن يدفعوا الثمن، ولن يرحمهم الشعب". 

وكتب السدح، في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متحدثاً عن الإخوان "تاجروا بأقدس قضايا اليمنيين وحولوها إلى وسيلة للابتزاز وجمع الأموال إلى خزائنهم هم وعناصرهم". 

وتابع "بعد كل هذا العبث والفساد سيظهرون بعد كل نكبة ليمسحوا متاجرتهم وفشلهم ومؤامراتهم في وجه الآخرين الذين ليس لهم أي ذنب". 

ومضى "نحن أمام أقبح العصابات وأنذل القيادات ونحن نشاهد خرابا تسببت فيه الإيديولوجيا المربوطة بمشروع ليس لي ولا لأي يمني أي علاقة به". 

وأضاف "ثم سيرمون فشلهم وتخثيرهم للحرب باتجاه المملكة التي ما طالبوها بشيء على مدار ست سنوات الا ووفرته منذ البداية من المعبر إلى المرتب إلى الطائرة إلى المدفع". 

وأشار إلى أن "الحقائق التي يجب أن يعرفها الشعب سيعرفها وأصحاب الزيف والخداع والوهم لن يغفر لهم التاريخ فعلتهم". 

واعتبر "للفساد حدود وللمتاجرة حدود وللتربح حدود أيضا؛ لكن أن تتربح جماعة بمصيرنا يا يمنيين فهذا أمر يحتاج التوقف أمامه بشجاعة من كل يمني يتوق للانتصار وتحرير وطنه من أقبح عصابات الخميني". 

واختتم "لقد أصبح لديهم وطن بديل ومنازل بديلة بل وقصور ولا يهمهم شيء أيها الشعب العزيز وسيمولون أبواقهم ومماسح فشلهم لتقذف أي صوت يقول هذا خطأ".