التعادل الإجابي يحسم لقاء التلال والوحدة في أربعينية الراحل سامي النعاش

رياضة - منذ 84 يوم و 7 ساعة و 30 دقيقة
عدن، نيوزيمن:

اختتمت عصر الجمعة فعاليات أربعينية الراحل سامي النعاش بمباراة على ملعب الحبيشي جمعت قطبي الكرة العدنية التلال ووحدة عدن وسط حضور جماهيري غفير. 

وضمن برنامج الفعالية والذي سبق إنطلاق المباراة اقيم مهرجان كرنفالي تعبيري نفذه أطفال وبراعم أكاديمية المرحلي الذين قدموا عرض جميل ورسموا لوحات فنية رافعين صور الراحل سامي النعاش حيث لاقى هذا العرض استحسان الجميع. 

بعدها انطلقت المباراة وفي شوطها الاول تمكن نادي التلال من خطف هدف التقدم بواسطة لاعبه احمد ماهر من كرة تابثة، وبعد الهدف حاول الوحداويين تعديل النتيجة ولكن دون جدوى. 

وفي الشوط الثاني استمر اللعب سجالاً، وسعى أبناء الهاشمي لتسجيل هدف التعديل وضاعت منهم أكثر من فرصة سانحة حتى شارفت المباراة على نهايتها وقبل ان يطلق الحكم صافرته باغت سعدون المحوري التلاليين بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة لتسكن كرته الشباك ويتنفس معها جمهور الوحدة الصعداء. 

وبعد المباراة مباشرة أقيمت مراسيم خاصة لتوزيع الكؤوس والميداليات على لاعبي الفريقين، واتفق الفريقان على ان يتم تسليم الكأس لأسرة الفقيد سامي النعاش، وتسلمه نيابة عنهم شقيقه رمزي النعاش فيما تسلم عناصر الفريقين الميداليات الخاصة بهذه المباراة. 

وكانت فعاليات أربعينية الراحل سامي النعاش قد تضمنت كذلك حفل تأبين أقيم في الـ 23 من شهر يونيو الجاري في قاعة سبأ، وتم فيه تكريم أسرة الفقيد وأبنائه وتوزيع البروشورات الخاصة بمسيرة الفقيد الرياضية ودوره في تطوير الكرة العدنية، إلى جانب كلمات رثاء من بعض محبيه من نجوم اللعبة.