كيف يدير رأس الأفعى محافظة تعز وعبر من؟

السياسية - Wednesday 18 August 2021 الساعة 09:12 am
تعز، نيوزيمن:

قال الكاتب والسياسي عبدالستار الشميري، إن نائب الرئيس علي محسن الأحمر، "يدير محافظة تعز عبر عدد من المسؤولين من جماعة الإخوان المسلمين". 

وقال الشميري في تصريح لقناة الغد المشرق، إن "ما حدث لأسرة الحرق، هو امتداد لسلسلة جرائم الإخوان، خلال 6 أعوام، موضحاً أن هناك قرابة 73 جريمة إعدام خارج القانون في تعز لم توثق من قبل المنظمات ولم تنشر عبر الإعلام". 

وأضاف إن "جريمة أسرة الحرق تمكّن الإعلام من كشفها والقائم بها هو ماجد الأعرج ومن معه وهم عصابة ضمن أكثر من 10 عصابات ويحملون صفة "عسكر" في الحقيقة، عصابة تنتمي لمدرسة الإخوان". 

وأكد الشميري، أن علي محسن الأحمر هو الحاكم لمحافظة تعز، وتوجيهات الحكومة واللجان المشكلة للتحقيق من قبل الحكومة مجرد حبر على ورق ولن يتم تنفيذها من قبل السلطة الإخوانية بالمحافظة.  

وبين الصحفي اليمني، أن علي محسن الأحمر والذي وصفه برأس الأفعى، من يدير محافظة تعز عبر أكثر من 31 قياديا، وهم المسيطرون على المحور والأمن في تعز، وتعيينهم في مناصبهم جاء بأوامر منه، موضحا بأن تعز اختطفت قسراً وأصبحت مقرا للتنكيل، من يعارض يقتل". 


واختتم الشميري مداخلته للقناة، أن التظاهرات في وجه الإخوان ليست كفيلة لردعهم عن ارتكاب الجرائم، ما لم يكن هناك معالجة حقيقية وتخليص المحافظة من هيمنة وسيطرة، جماعة الإخوان سياسيا وعسكريا، حسب تعبيره.