تصريحات مدربي ناديي شمسان ووحدة عدن قبل انطلاف المباراة الافتتاحية لدوري عدن الممتاز

رياضة - الجمعة 10 سبتمبر 2021 الساعة 01:39 م
عدن، نيوزيمن:

تفتتح الجمعة، بطولة دوري عدن الممتاز بالمباراة الافتتاحية التي تجمع نادي وحدة عدن ونادي شمسان، وقبل انطلاق المباراة، تحدث مدربو الفريقين عن اللقاء، حيث قال مدرب شمسان الكابتن/ محمود عبيد: "ستكون مباراة قوية وصعب التكهن". 

وعن توقعاته حول المباراة، أجاب: "نادي شمسان الرياضي في المعلا كما تعرفون لا زال يعتبر من أندية الدرجة الثانية، وتوقف بطولات الدوري خلال 6 سنوات بسبب الحرب خسر النادي كثيرا من اللاعبين بسبب التوقف والانتقالات". 

وأضاف: "إقامة البطولة تساعد النادي واللاعبين على الاستمرارية وبناء الفريق والمزج بين اللاعبين الشباب ولاعبي الخبرة بهدف الاستعداد للعودة للدرجة الأولى".

وعن توقعاته في النتيجة قال: "بالنسبة للتوقع حول مباراة شمسان ووحدة عدن فأنا أتوقع أن تكون مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين بالرغم أن شمسان استعد في فترة أقل من شهر".

وتابع: "أما الفوز فصعب التكهن، لكن بالتأكيد نحن سنلعب بكل قوة لنفوز، وهذا حق مشروع كما هم في نادي الوحدة لهم طموح بالفوز ومن يستغل الفرص سيفوز". 

"ومن شاهد المباراة الودية بيننا وبين الوحدة قبل أسبوعين كان فريقنا الأفضل في الشوط الثاني ووصل إلى مرمى الوحدة كثيرا، لكننا لم نوفق في التسجيل، بينما الوحدة استغلوا فرصتين وفازوا، والكرة أهداف وربنا الموفق".

وعند سؤال الكابتن أحمد أمواس مدرب فريق وحدة عدن حول المباراة مع نظيره فريق شمسان أجاب: "حقيقة كان استعدادنا لقرابة الشهرين، حيث كانت التحضيرات للمشاركة في دوري الدرجة الأولى وعملنا كل جهدنا مع الفريق". 

وأضاف: "لكن حاليا الفريق يستعد للمشاركة في دوري عدن، ونتمنى أن نظهر بصورة ترضي جمهور الوحداوي بشكل خاص والجمهور الرياضي بشكل عام، ومباراة الافتتاح غالبا ما يكون فيها بعض الشد النفسي، لكن أتوقع أن تكون المباراة مثيرة بين الفريقين وشمسان فريق غير سهل، وأتمنى أن نقدم مستوى فنيا مميزا، وبكل تأكيد سنلعب للفوز وهذا طموحنا وهدفنا، وهي مناسبة أن أدعو جماهير وحدة عدن للزحف إلى الملعب ومؤازرة الفريق وبإذن الله لن نخذلهم".