شعب حضرموت ثاني المتأهلين للمربع الذهبي في بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة

رياضة - السبت 11 سبتمبر 2021 الساعة 06:39 م
عدن، نيوزيمن:

تأهل فريقا الميناء وشعب حضرموت للمرحلة النهائية (المربع الذهبي) لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة، وذلك بعد انتهاء مباريات المرحلة الثانية تجمع سيئون، والتي أقيمت على أرضية صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون في الفترة بين 7 _ 11 سبتمبر الجاري، ونظمها الاتحاد العام للعبة بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف قطاع الرياضة بالوزارة، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحاد بوادي حضرموت. 

وتمكن فريق الميناء من حجز البطاقة المؤهلة الأولى للنهائيات بعد فوزه على فريق التلال (69_30) في المباراة التي أقيمت، صباح اليوم السبت، بواقع الفترات الأربع لينتهي اللقاء ميناويا متصدرا التجمع عن جدارة واستحقاق برصيد 10 نقاط من خمس مباريات لعبها الفريق. 

قاد اللقاء تحكيميا في الساحة عبدالله شامس وعيديد يسلم وعادل حسن، وفي الطاولة خالد يسر (مسجلا) فرج سالمين (ميقاتي) علي بازياد (ميقاتي 24). 

وفي المباراة الثانية ضمن فريق شعب حضرموت تأهله للنهائيات بفوز مستحق على منافسه فريق سيئون بواقع (93_69) في لقاء شهد أفضلية لفريق شعب حضرموت الذي تمكن من إنهاء فترات اللقاء الأربع لمصلحته بواقع الفترة الأولى (16_12) والثانية (9_21) والثالثة (22_24) والرابعة (22_36 )، ونتيجة نهائية (93_69)، رافعا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر الميناء. 

قاد اللقاء تحكيميا في الساحة زاهر محمود وعلي بازياد وعبدالله فرحان، وكان في الطاولة سالم جود (مسجلا) وفرج سالمين (ميقاتي) وعادل حسن (ميقاتي 24) وراقبها الكابتن لطفي عمر بازياد.