أمين عام نادي التلال ونائب الرئيس ينفيان مشاركة الفريق في الدوري اليمني الممتاز

رياضة - السبت 11 سبتمبر 2021 الساعة 09:35 م
عدن، نيوزيمن:

أكد أمين عام نادي التلال الرياضي عدم مشاركة الفريق الكروي الأول للنادي في الدوري اليمني لكرة القدم، وذلك في منشور له على صفحته بالفيس بوك.

وكانت قد انتشرت تغريدات لبعض الصحفيين في محافظة حضرموت تفيد أن التلال سيشارك في الدوري اليمني.

 وأشاروا في تغريداتهم إلى تصريحات لنائب رئيس النادي المتواجد حالياً في سيئون مع فريق كرة السلة المشارك في تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة تجمع سيئون. 

بدوره نفى أمين عام نادي التلال "خالد هيثم" ما يتداوله بعض الصحفيين في حضرموت حيث قال: "كثير من الاتصالات والرسائل تتساءل عن حقيقة مشاركة التلال في الدوري العام، لا صحة لهذا، التلال جزء من رياضة عدن". 

كما نفى الكابتن عدنان سبوع نائب رئيس نادي التلال، ما نسب إليه من حديث عن مشاركة التلال في دوري أندية الدرجة الأولى، بناءً على تصريح صحفي أجراه معه الإعلامي علي باسعيدة. حيث قال: "تحدثت عن عدم إرسال أي رسالة اعتذار للاتحاد العام، باعتبار أن الرفض ليس للتلال وحده ولكن لكل أندية عدن، من خلال بيان نشر وتعرف على تفاصيله الجميع، وحقيقة استغرب لماذا يتم تحريف الكلام بعيدا عن واقع ما دار بيني وبين الإعلامي". 

وأضاف: "حتى متابعتي للخبر المنشور بتلك السطور القليلة وهو المضمون لحدث كبير، كشفت أن هناك شيئا غير سوي، لم يراعِ حقيقة الإعلام وكيف يكون، في التعامل مع الحقائق والحديث الذي يصدر ليكون محتوى إعلاميا صادقا". 

وتابع: "لا أريد الحديث طويلا فيما قيل، نحن في إدارة التلال جزء من رياضة عدن التي أصدرت بيانا واضحا وصريحا يكشف موقف التلال من المشاركة في الدوري برفقة ناديي الوحدة والشعلة، فيما يخص دوري الأولى". 

هذا وقد أعلنت جميع أندية عدن في وقت سابق عن عدم مشاركتها في الدوري العام لكرة القدم، وذلك بسبب قرارات الاتحاد العام التي اتخذت بحق ثلاثة أندية عدنية، وهم الجلاء والمنصورة والميناء بعدم مشاركتهم في أي نشاط يقيمه اتحاد الكرة بعدن، كما اتخذ الاتحاد قرارا بحق الشخصية الرياضية في عدن الأخ "مؤمن السقاف"، رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بمنعه من دخول الملاعب الكروية دون أي مبررات.