وقفة احتجاجية تندد باعتداء مليشيا الإخوان على رئيس مستشفى الثورة بتعز

متفرقات - الاثنين 13 سبتمبر 2021 الساعة 06:06 م
تعز، نيوزيمن:

نفذ المئات، الاثنين، وقفة احتجاجية، في مدينة تعز، تنديدا باعتداء مليشيا حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان، على رئيس هيئة مستشفى الثورة العام، الدكتور عبد الرحيم السامعي.

واحتشد المحتجون أمام مبنى مستشفى الثورة العام، أكبر مشافي المدينة، بمشاركة عشرات الأطباء والناشطين، للتنديد بالاعتداء على الدكتور السامعي، وأيضا الاعتداءات المتكررة على المستشفى.

ورفعوا لافتات تندد وتستنكر اعتداءات مليشيا الإخوان، على مستشفى الثورة العام، والطاقم الطبي، وتطالب بضبط ومحاكمة الجناة وحماية الكوادر الطبية.

واستنكر المحتجون تستر العناصر الإخوانية تحت يافطة "رابطة الجرحى"، لارتكاب أعمال التعدي على الكوادر الطبية، رافضين إسقاط المؤسسات العامة بالبلطجة.

والسبت الماضي، اعتدى مسلحون يتبعون مليشيات الحشد الإخوانية، الممولة قطرياً، على رئيس مستشفى الثورة العام بمدينة تعز، بحضور قائد المحور التابع للإخوان. 

وقالت مصادر محلية لـ(نيوزيمن)، إن المسؤولين في رابطة الجرحى الإخوانية، فهد هزبر وحمزة رزاز، ومسلحين آخرين اعتدوا بالضرب على الدكتور السامعي، أثناء دخوله لمقابلة قائد محور تعز اللواء خالد فاضل في المستشفى، ونقل السامعي إلى مستشفى آخر لتلقي العلاج. 

يشار إلى أن مليشيات الحشد الإخوانية تواصل إغلاق مستشفى الثورة للأسبوع الثاني على التوالي، بذريعة عدم العناية بأحد الجرحى، وهذا ما نفته قيادة المستشفى في بيانات رسمية خلال الأيام الماضية.