سانجيرمان أمام السيتي وميلان ضد اتلتيكو الأبرز في الجولة الثانية من دوري الأبطال

رياضة - الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 الساعة 04:59 م
عدن، نيوزيمن، خاص:

تنطلق، اليوم، مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب 8 مباربات ضمن المجموعة الأولى وحتى الرابعة.

في المجموعة الأولى، تبرز قمة مواجهات هذه الجولة، حيث يستقبل باريس سانجيرمان الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء، نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ويتصدر السيتي المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على لايبزيج بنتيجة كبيرة قوامها 3/6، فيما سقط باريس في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام كلوب بروج. 

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، يستقبل لايبزيج الألماني على ملعب رد بول أرينا، نادي كلوب بروج البلجيكي. 

وفي المجموعة الثانية، وفي قمة أخرى في هذه الجولة، يستقبل ميلان الإيطالي متذيل المجموعة بصفر من النقاط على ملعب السان سيرو نادي اتلتيكو مدريد الإسباني صاحب المركز الثاني برصيد نقطة واحدة. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل بورتو البرتغالي صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة على ملعب الدراجاو، نادي ليفربول الإنجليزي متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط. 

في المجموعة الثالثة، يستقبل بروسيا دورتموند الألماني وصيف المجموعة برصيد 3 نقاط على ملعب سيغنال إيدونا بارك، نادي سبورتينج لشبونة متذيل المجموعة بصفر من النقاط بعد سقوطه الكبير في الجولة الماضية أمام اياكس بنتيجة 1/5. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل اياكس امستردام الهولندي متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط على ملعب يوهان كرويف ارينا، نادي بشكتاش التركي صاحب المركز الثالث بصفر من النقاط. 

وفي المجموعة الرابعة، يتكرر لقاء العام الماضي، عندما يستقبل شاختار دونيتسك الأوكراني على استاد اولمبيسكي الوطني الرياضي، نادي الإنتر الإيطالي، وكلاهما بصفر من النقاط. 

وضمن نفس المجموعة، أيضاً، يستقبل ريال مدريد الإسباني على ملعبه سانتياجو برنابيو، نادي شريف تيراسبول المالديفي الذي تمكن من تحقيق أول ثلاث نقاط في الجولة الماضية في أولى مشاركة له في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يمتلك كلا الفريقين في رصيديهما 3 نقاط، بعد فوز الريال على إنتر في الجولة الماضية.