مانشستر يونايتد يستقبل فياريال في إعادة لنهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي

رياضة - الأربعاء 29 سبتمبر 2021 الساعة 04:17 م
عدن، نيوزيمن، خاص:

 تتواصل، الأربعاء، مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث تلعب 8 مباربات ضمن المجموعة الخامسة وحتى الثامنة. 

في المجموعة الخامسة، يواجه بايرن ميونخ الألماني متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط على ملعب الأليانز، نادي دينامو كييف الأوكراني صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة. 

وضمن نفس المجموعة يبحث برشلونة الإسباني متذيل المجموعة بصفر من النقاط عن انتصاره الأول، عندما يحل ضيفاً على بنفيكا البرتغالي الوصيف برصيد نقطة واحدة، في المباراة التي سوف تلعب على ملعب دا لوز. 

وفي المجموعة السادسة، يبرز لقاء القمة حيث يستقبل مانشستر يونايتد متذيل المجموعة بصفر من النقاط على ملعب اولد ترافورد، نادي فياريال الإسباني صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، في اعادة لنهائي مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي، والذي تمكن فيه فيريال من حصد اللقب بعد الفوز بركلات الترجيح. 

وضمن نفس المجموعة، يستقبل اتالانتا الإيطالي، الوصيف برصيد نقطة واحدة على ملعب جيويس، نادي يونج بويز السويسري المتصدر برصيد 3 نقاط. 

وفي المجموعة السابعة، يستقبل ريد بول سالزبورج النمساوي على ملعب رد بول أرينا نادي ليل الفرنس، وفي المباراة الثانية يستقبل فولفسبورج الألماني على ملعب فولكسفاغن نادي إشبيلية الإسباني، وكلا الأندية الاربعة تتساوى في عدد النقاط حيث تمتلك في رصيدها نقطة واحدة، بعد انتهاء مباريات الجولة الماضية بين الاندية الاربعة بالتعادل. 

في المجموعة الثامنة، وفي لقاء قمة هذه المجموعة، يستقبل يوفنتوس الإيطالي على ملعب الاليانز ستاديوم، نادي تشيلسي الإنجليزي حامل لقب الموسم الماضي وكلا الفريقين في رصيدهما 3 نقاط. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل زينت الروسي، نادي مالمو السويدي وكلا الفريقين بصفر من النقاط.ج