الأولمبي اليمني يواجه نظيره العماني في مباراته الثانية في بطولة غرب آسيا

رياضة - الأربعاء 06 أكتوبر 2021 الساعة 11:01 ص
عدن، نيوزيمن:

يخوض المنتخب اليمني الأولمبي، مباراته الثانية في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، التي يستضيفها الاتحاد السعودي بمدينتي الدمام والخبر في الفترة من 4 وحتى 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2021، وذلك عندما يواجه شقيقه العماني، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات المجموعة الأولى، على ستاد الأمير سعود بن جلوي. 

ويريد المنتخب العماني التمسك بصدارة المجموعة الأولى، وضمان تأهله إلى نصف النهائي، بعد أن حقق انتصارا ثمينا في بداية المشوار على حساب المنتخب الأردني بهدف دون مقابل، فيما يبحث المنتخب اليمني عن أول انتصاراته في البطولة، بعد ان تعادل في مباراته الأولى أمام نظيره الكويتي بنتيجة 1/1.

فوز الأولمبي العماني على المنتخب اليمني، سيقرب الأحمر الأولمبي كثيرًا من بطاقة التأهل إلى النصف النهائي للمرة الثانية في هذه البطولة، بعد أن تأهل إلى هذا الدور للمرة الوحيدة عام 2012، وأحرز المركز الثالث، بينما سيسعى الأولمبي اليمني للبحث عن انتصاره الأول في البطولة، وتحقيق نتيجة إيجابية تقربه من التأهل للدور القادم. 

ويفتقد الأولمبي العماني، خدمات قاسم مبارك، بعد أن طُرد في مباراة الأردن، لكن المدرب الفرنسي داريو يملك مجموعة جيدة من اللاعبين المؤهلين لتقديم مستوى جيد أمام اليمن، والاقتراب من بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى. 

وبالإضافة إلى مباراة اليمن وعمان تلعب اليوم أيضاً أربع مباريات 2 منها على ستاد الأمير سعود بن جلوي هي: الكويت والأردن عند 6:30 مساءً، العراق والإمارات عند 9:30 مساءً، فيما يستضيف ستاد الأمير محمد بن فهد مباراتي سوريا والسعودية عند الساعة 5:45 مساءً، لبنان وفلسطين عند الساعة 8:45 مساءً، على أن تخضع المنتخبات يوم غد للراحة.