فحمان أبين يتعادل سلبياً أمام العروبة في مرحلة الإياب للمجموعة الأولى من الدوري اليمني

رياضة - Monday 18 October 2021 الساعة 08:51 pm
عدن، نيوزيمن:

كاد العروبة أن يخرج منتصراً، يوم الاثنين، أمام فحمان أبين، لو لم يلغ حكم المباراة هدفه في الوقت بدل الضائع بداعي التسلل. 

وأفلت فحمان أبين من الخسارة وخرج متعادلاً أمام العروبة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الخليفي بشبوة في مرحلة إياب الدوري اليمني (المجموعة الأولى). 

وفشل الفحمانيون (8 نقاط) من حصد الفوز والثلاث النقاط للدخول مع الوحدة صنعاء، (11نقطة) في تنافس أقوى على الصدارة، وإلغاء الفارق النقاطي. 

فيما خسر العروبة (6 نقاط) إمكانية الفوز والصعود إلى المركز الثاني، ودخول صراع التنافس على المركزين الأول والثاني. 

ولم ترتق المباراة في شوطها الأول إلى المستوى، فيما اتجهت في الشوط الثاني إلى محاولات جادة للوصول إلى المرمى من الفريقين.

وظهر جلياً أن فريق العروبة الذي خسر مواجهة الذهاب أمام فحمان بالأربعة قدم مستوى أفضل من الذهاب واستطاع أن يهاجم ويهدد ونجح دفاعه في إغلاق منطقة الخطر أمام المحاولات الفحمانية المتكررة. 

وربما أن الفحمانيين استندوا إلى الثقة الزائدة وإلى فوز الذهاب بالأربعة وظنوا أنهم سيفوزون في الإياب ولم يستفيدوا من الضربات الموجعة التي تعرض لها الأهلي والصقر والوحدة بخسارات ثلاث غير متوقعة. 

وفي الوقت بدل الضائع كاد أن يخرج العروبة فائزاً بهدف البديل والهداف محمد العبيدي، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي.