برشلونة يبحث عن أول انتصاراته في دوري الأبطال عندما يستقبل دينامو كييف الأوكراني

رياضة - الأربعاء 20 أكتوبر 2021 الساعة 11:26 ص
عدن، نيوزيمن:

تتواصل، الأربعاء، مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب اليوم 8 مباريات ضمن المجموعة الخامسة وحتى الثامنة. 

من جانبه يتذيل برشلونة المجموعة الخامسة، وبالنسبة لفريق المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي يستعيد تدريجيا لاعبيه المصابين، تعد زيارة دينامو كييف الأوكراني حاسمة، فالبرسا يواجه هذا اللقاء دون أن يكون لديه أي هامش خطأ أمام خصم لم يحقق سوى تعادل أمام بنفيكا البرتغالي. 

والبلوجرانا لم ينجح في تسجيل أي هدف بالبطولة الأوروبية، بينما اهتزت شباكه 6 مرات، 3 أمام بايرن ميونخ الألماني، و3 أخرى أمام الفريق البرتغالي. 

ومن ذيل المجموعة يفتتح برشلونة مواجهات الأربعاء، بينما يستقبل بنفيكا بايرن ميونخ في لشبونة للمنافسة على صدارة المجموعة. 

وفياريال أيضا أحد الفرق التي لديها هامش خطأ محدود للغاية، فبطل النسخة الماضية من الدوري الأوروبي يواجه هذا الأسبوع يونج بويز السويسري، الذي قدم أداء لافتا بالفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي وكان قريبا من التعادل أمام أتالانتا الإيطالي متصدر المجموعة الخامسة. 

ويمتلك فريق أوناي إيمري تعادلا وحيدا حصده أمام النادي الإيطالي، وقد مني بالهزيمة أمام المان يونايتد، ونظرا لأن الفوارق محدودة، فإن فياريال ما زالت أمامه فرص لتحقيق كل ما يطمح إليه. 

وسيكون بإمكان يوفنتوس أن يخطو خطوة أخرى صوب ثمن النهائي، إذا فاز في روسيا على سان بطرسبرج. 

الفريق الإيطالي حقق العلامة الكاملة في لقائيه الماضيين وقد يعزز صدارته للمجموعة الثامنة التي يطمح إليها حامل اللقب، تشيلسي، بعدما خسر في إيطاليا أمام لاعبي المدرب ماسيميليانو أليجري. 

ويستضيف النادي الإنجليزي في ستامفورد بريدج مالمو السويدي، متذيل الترتيب الذي لم يسجل في مباراتيه السابقتين أي هدف ولم يحقق أي نقطة بعد. 


ويحل إشبيلية ضيفا على ملعب بيير موروا أمام ليل، حامل لقب الدوري الفرنسي ومتذيل المجموعة السادسة، بعدما حقق تعادلا وحيدا، ويستقبل سالزبورج النمساوي في ريد بول فولفسبورج الألماني، سعيا لتعزيز صدارته للمجموعة.