شهيم النوبي: اختيار مدينة عدن لتجهيز منتخب الشباب قرار صائب من قبل الاتحاد

رياضة - Saturday 30 October 2021 الساعة 04:29 pm
عدن، نيوزيمن:

أوضح الكابتن شهيم النوبي، مساعد مدرب المنتخب اليمني للشباب، والذي يقيم معسكرا داخليا بمدينة عدن، أن اختيار مدينة عدن لتجهيز المنتخب قرار صائب من قبل الاتحاد العام لكرة القدم، وأن عدن تمتلك ملاعب تدريبية كثيرة وستساعد على نجاح معسكر المنتخب بشكل كبير، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب قد بدأوا بالتواجد والحضور للمعسكر الداخلي بعدن ابتداءً من تاريخ 25 أكتوبر. 

وأضاف النوبي، إن الجهاز الفني للمنتخب كان يطمح بأن تستمر فترة الإعداد فور العودة من المشاركة في بطولة كأس العرب، وأن انطلاق الدوري وحاجة الأندية للاعبيها في المرحلة الأولى وأسبابا أخرى متعلقة بالاتحاد العام كانت سببا في تأخير إقامة المعسكر. 

وأكد الكابتن شهيم النوبي، أن فترة تجهيز وتحضير المنتخب تتطلب وقتاً ومدة طويلة ليتسنى للجهاز الفني تنفيذ خططه وفق البرنامج المعد للوصول للجاهزية الفنية والبدنية بصورة مثالية، مضيفا، إن اللاعب اليمني طموح ومعروف عنه مقاومته للظروف الصعبة واللعب تحت الضغوط. 

وأنهى الكابتن شهيم النوبي حديثه، بأن مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب والتي أقيمت في جمهورية مصر الفترة الماضية، كانت جيدة على الرغم من أن فترة التجهيز كانت قصيرة ولم تتعدَ 15 يوما، وأن التأهل لكأس آسيا هو طموح المنتخب أسوة بالعام الماضي الذي كنا متفائلين بالمنافسة في النهائيات، لكن كانت جائحة كورونا لها رأي آخر وألغيت النهائيات.