وفاة ضابط بحث في المخا متأثراً بإصابته قبل نحو شهر

المخا تهامة - Monday 01 November 2021 الساعة 05:29 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

توفى ضابط بحث أمن يختل والزهاري، معاذ الشاذلي، متأثراً بجروحه التي أصيب بها منذ نحو شهر، أثناء تدخله لثني مدني عن إطلاق النار، في منطقة يختل شمال مديرية المخا.

وذكر مصدر محلي لنيوزيمن، إن الضابط، معاذ أحمد قاسم الشاذلي، وهو شقيق مدير أمن يختل والزهاري محمد الشاذلي، قضى نحبه متأثراً بإصابته البليغة بعد شهر من تلقيه العلاج في المستشفى.

وكان الشاذلي، أصيب بداية شهر أكتوبر الماضي، أثناء محاولته ثني أحد الأهالي عن إطلاق النار في قضية عائلية منظورة أمام إدارة الأمن، بعدما هدد الجاني بقتل زوج ابنته، متهما أياه بالتخلي عن أبنائه، وعدم توفير المصاريف الشهرية، بعد زواجه بامرأة أخرى.  

وجرت عملية إطلاق النار داخل مطعم، أثناء ما كان الضابط الشاذلي يتناول وجبة العشاء، حينما قدم المدعو سعيد محمد عتيق عريضة الشكوى ما أدى إلى مقتل العامل في المطعم، محمد عبدالله سعيد، فيما أصيب الضابط معاذ بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى، وظل منذ تلك اللحظة يتلقى العلاج إلى أن فارق الحياة.

وبهذه الحادثة الأليمة، يتقدم مكتب نيوزيمن في مديرية المخا، بعظيم المواساة إلى مدير أمن يختل والزهاري، محمد الشاذلي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.